الردود
عندك واحد من حلين .. تخلي مروحة مشبوكة دايركت مع السلف
والثانيه مع المكيف .. او سوي مثلي .. سويت شغله جدا مرتبه ونظيفه وشغلها خفيف ومن غير مايخرب اي شي في شكل لاسيارة .. خليت المراوح على زرار ولفته في الطبلون عندي وبكيفي متى ما ضغطته اشتغلت ومتى ماقفلته اتقفلت
3 0
والثانيه مع المكيف .. او سوي مثلي .. سويت شغله جدا مرتبه ونظيفه وشغلها خفيف ومن غير مايخرب اي شي في شكل لاسيارة .. خليت المراوح على زرار ولفته في الطبلون عندي وبكيفي متى ما ضغطته اشتغلت ومتى ماقفلته اتقفلت
3 0
اخوي معه صني 2005 ونفس مشكلتك راح كهربائي خلاه يشبك المروحتين كلها عالسلف وتشتغل مع تشغيل السياره الحين صارلها تقريبا سنه بدون مشاكل
1 0
1 0
افصل البطاريه يوم كامل
علبة الفيوزات مولف فيها شي؟
فك ابكتاوت تبع المراوح واصقعها وانفخ مكانها وركبها واتاكد من الاسلاك الي راكبه ف الدنمو تبع المراوح
على العموم ادا الي ذكرته سليم ومانفع غيرلها بلف حراره اصلي
1 0
علبة الفيوزات مولف فيها شي؟
فك ابكتاوت تبع المراوح واصقعها وانفخ مكانها وركبها واتاكد من الاسلاك الي راكبه ف الدنمو تبع المراوح
على العموم ادا الي ذكرته سليم ومانفع غيرلها بلف حراره اصلي
1 0
كانت عندي قبل فتره في الاكسنت كذا.
وغيرت بلف الحراره. والحمدلله ضبطت.
تئكد. اذا البلف. اصلي او لا.
او شيك. على كتاوت المروحه. تحصله. في
علبة الفيوزات. داخل الكبوت.
لان اذا شبكتها دايركت. مع. المفتاح.
راح تتعب. المراوح. واذا كنت. مسافر.
وهي شغاله على طول راح تتئثر دينمو المروحه.
لانه شغال على طول.
وموفق ان شاء الله
1 0
وغيرت بلف الحراره. والحمدلله ضبطت.
تئكد. اذا البلف. اصلي او لا.
او شيك. على كتاوت المروحه. تحصله. في
علبة الفيوزات. داخل الكبوت.
لان اذا شبكتها دايركت. مع. المفتاح.
راح تتعب. المراوح. واذا كنت. مسافر.
وهي شغاله على طول راح تتئثر دينمو المروحه.
لانه شغال على طول.
وموفق ان شاء الله
1 0
في حساس حرارة إنا على الرديتر قريب على مدخل الموية او عند بيت بلف الحرارة هو اول حاجة يخرب عادة. غيره وشوف.
0 0
0 0
ابدا من الارخص اللي هي كتاوت و فيوزات
1 0
قبل 8 سنه و 2 شهر