أضف سؤال أو موضوع جديد          

الكشف رسميا عن هونداي اكسنت 2017 الجديدة كليا

up 14 down 5
ferasrasheed 248
قبل 4 سنه و 9 شهر



ازاحت شركة هيونداي، أمس الستار عن الجيل الجديد من فيرنا 2017 الجديدة كلياً للمرة الأولى، خلال فعاليات معرض السيارات تشنجدو في الصين.
وبحسب موقع "راش لاين" المتخصص في مجال السيارات، أن الجيل الجديد هيونداي فيرنا سيصبح هو المنافس الأول مبيعاً في الاسواق الصينية للسيارة هوندا سيتي الجديدة قبل دخوله إلى الأسواق الهندية في وقت قريب من العام المقبل.
وتظهر فيرنا الجديدة لتؤكد على أحدث لغة تصميم لهيونداي والتي شبه إلى حد كبير الأخت الكبرى "إلنترا" 2017، بشكل أنيق ومنفعل بشبكة تهوية سداسية كبيرة من الكروم، وفي مقدمة السيارة يقبع غطاء محرك السيارة مع خطوط تجعد حدته، كما يوفر الشكل الجديد مصابيح الإضاءة الأمامية بتقنية LED DRL، ومصد أمامي حاد وتمتد المصابيح الخلفية على جانبي السيارة.

وتأتي أبعاد الجيل الجديد من فيرنا 2017 بطول 4380 ملم، وعرض يصل 1728 ملم، وارتفاع عن الأرض 1460 ملم، وبالطبع ساهمت الأبعاد الجديدة في زيادة ملحوظة لقاعدة العجلات وصولاً إلى 2600 ملم بزيادة حوالي 30 ملم عن السيارة الحالية، وهو ما يعني مساحة داخلية أكثر رحابة.
ويعتمد الجيل الحالي من هيونداي فيرنا على خيارين من المحركات، 1.4 لتر و 1.6 لتر يعملان بالبنزين، وناقل حركة يدوي مؤلف من ستة سرعات وآخر أوتوماتيكي ستة سرعات أيضًا.
والجدير بالذكر أن لم يتحدد حتى الآن موعد تسويق النسخة الصينية من هيونداي فيرنا في سوق الشرق الاوسط ولم تعلن الشركة عن نية بيع الجيل الجديد في الأسواق العربية.














إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


شكلها الخراجي حلو لكن الداخلي بسيط ومافيه لمسات فنيه تحس ماتعبوا فيه

لو كان شكل فتحات التكييف مثل السوناتا كان افضل عموما سعرها لو بدا في الثلاثين بتكون حلوه مره


up 1 down 1
bandara 1134
قبل 4 سنه و 9 شهر



شكلها جميل واهم ما في هذي الفئه الاعتماديه 

لان كل ما كثر الاوبشن والمواصفات قلت الاعتماديه 

مثل الجنط الي بالصوره ما يصلح عندنا ويزيد استهلاك البنزين اذا قارنته بالحديد السود

على العموم سياره جميله ولها سمعه بالكرف 


up 0 down 0
abomesal 1038
قبل 4 سنه و 9 شهر