أضف سؤال أو موضوع جديد          

فحط على السياره ويوم صدم حرقها ومشى؟

up 7 down 4
وحش الرياض 2022
قبل 8 سنه و 7 شهر



صراحه لاتعليق !!

طبعا يفحط ويوم صدم حرق السياره وراح

حسبي الله عليه والله يعوض على راعيها بالخير

http://www.youtube.com/watch?v=PnzzUxQbcDo&feature=g-u-u







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اذا سلم من عقاب الدنيا أكييييييييييييييد ماراح .. يسلم من عقاب الله وين بيروح يعني ............ لايك والله يهدي شباب المسلمين .


up 7 down 1
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 7 شهر



ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا 

هذا كفر بالنعمه والنعمه إن شكرت قرت وإن كفرت فرت


up 7 down 0
مورسدس24 3640
قبل 8 سنه و 7 شهر



والله شي يغبن بصراحه

لكن ماعليه شرهه تحصله سكران بس مالومه اذا الدوريات مخليتهم على حالهم

الارهاب واكبر ظاهره خطره في البلد خلصو فيها سنين قليله
والتفحيط مقارب له ومن عام 98 وهم تفحيط


up 8 down 2
وحش الرياض 2022
قبل 8 سنه و 7 شهر



تلاقي السيارة مسروقة 


up 5 down 0
كوكو888 561
قبل 8 سنه و 7 شهر



والله قهر
في مثل يقول جلد ماهو بجلدك جره على الشوووك
يسرق سياره ويفحط فيها مايخاف يموت وهو سارق سياره بذمته قميتها الي يوم الدين .!؟
الله لايبلانا بس




up 3 down 0
م.بن عبدالله 2027
قبل 8 سنه و 7 شهر



الواحد احيانا اذا فكر يسرق شي ممكن يسرق شي يقدر على سداده اذا الله تاب عليه لكن انه يسرق مووتر بقيمة 50 الى 60 الف ريال ويا ريته موتر واحد لاااا تلاقيه يسرق هذا ويفحط عليه ويدمره بعدها بكم يوم يسرق موتر ثااني ... بالله هذا كم بيكون في ذمته يوم الدين ..


up 2 down 0
صاحب السمو 2 1500
قبل 8 سنه و 7 شهر



الله يهديه ويهدي جميع شباب المسلمين
بس مافيه شي بالمقطع يبين انه هو الي احرق بالسياره
يمكن  احترقت من الحادث


up 3 down 1
بشوش 5096
قبل 8 سنه و 7 شهر



ياويلي بس الله لايوفقه،الله يجعل امه تبكي عليه. ويجعل ابوه يموت معه


up 4 down 4
-aboatb- 1847
قبل 8 سنه و 7 شهر



عدم الخوف من الله + التربيه السيئه ..هذا هو السبب


up 2 down 0
ابو مروج290 1189
قبل 8 سنه و 7 شهر



-aboatb- انا معترض على اللي انت كتابه ايش ذنب الاب او الام حاولو يصلحو ابنهم بس لا حياة لمن تنادي 

قال تعالى : {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى}

او على قولت المثل من برا الله الله ومن جوا يعلم الله >> يعني قدام الاب والام مسوي الطيب الغلبان الضعيف

واول ما يقلب رجله من عتبة باب البيت يقلب على الوجه التاني وجه الهجولة والهياط والكلام الفاضي اللي لا يودي ولا يجيب

ولك احلى ديسلايك وسامحني 


up 3 down 1
t_7z 791
قبل 8 سنه و 7 شهر



حسبي الله عليه 


up 2 down 0
الالنتراوي 5150
قبل 8 سنه و 7 شهر



^^^اخوي الي فوق مدري وش اسمه.مابيني وبينك شي ونا اخوك والله يسامحنا واياك لاكن لو سيارتك مسروقه بتشعر بشعور القهر


up 4 down 1
-aboatb- 1847
قبل 8 سنه و 7 شهر



دحين السياره مو للي يفحط فيها موو
اكيد مسروقه لئن صدمته كانت متعمده 


up 1 down 0
ياسر العتيبي .. 503
قبل 8 سنه و 7 شهر