مشكلة في قير النترا 2012
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
كيف الحال
يا اخوان انا عندي مشكلة في السيارة تجيني وتختفي اذا نقلت من N ل R او D تجيني صوت طقة قوية والسيارة تهتز
وايضا اذا مشيت في نتعه قوية من الاول والثاني للثالث وبعدها تختفي
المهم اني وديتها الفحص وقالوا سليمة ورحت لواحد قالي هذا حساس القير وغيرته وماختفت المشكلة بعدها قالي
سوي برمجة وتزبط معاك وفعلا اختفت النتعة بس الطقة لا وجلست تقريبا شهر ونص والحين رجعت المشكلة
ايش ممكن يكون السبب لاني اخاف القير يضرب واقعد بها .
السيارة ماشية 160الف والزيت غيرته على 130 تقريبا
اعذروني على الاطالة كنت احاول اشرح المشكلة بالتفصيل وشكرا
إبلاغ
الردود
اكتب باليوتيوب حل مشكلة طقة قير الهونداي
ويطلعلك واحد يشرح الطريقه
يجلس يمرر القير على النمر الين ماتروح الطقه
بعدها يحوله تبترونك بالنمر الي فيها نتعه
ويبدل النمر بينها
المهم تحصله باليوتيوب
شارحها بالتفصيل على سيارته
1 0
ويطلعلك واحد يشرح الطريقه
يجلس يمرر القير على النمر الين ماتروح الطقه
بعدها يحوله تبترونك بالنمر الي فيها نتعه
ويبدل النمر بينها
المهم تحصله باليوتيوب
شارحها بالتفصيل على سيارته
1 0
اسمه في اليوتوب سعودي كراج
0 0
0 0
انا حصلت لي نفس مشكلتك.. لكن سيارتي سوناتا 2011 فحصت كل شي كمبيوتر وكراسي ونظفت الثروتل وغيرت فلتر البنزين الا زيت القير لأني مامشيت عليه الا 22 الف بس.. طبعا مغيره في الوكاله (الوعلان)
بالصدفه قلت بشيك على زيت القير مابقى الا هو يمكن مستواه ناقص او شي.. لما فكفه الفني مع تحت حصل الزيت بني غامق على وشك الاحتراق.. طبعا انا انصدمت كيف الزيت يحترق بعد ممشى 22 الف بس.. وعمره اللفتراضي لايقل عن 60 او 80 الف
الزبده غيرت زيت القير ورجع كل شي سليم الحمدالله
0 0
قبل 7 سنه و 8 شهر