أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله مجننتني بالجيربوكس اكسنت 2010

up 0 down 0
ibgm 52
قبل 7 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واجهتني مشكلة في قير الاكسنت 2010 " المشكله الله يسلمكم اول ما أشغل السيارة وامشي فيها مشوار لمدة 30 الى 15 دقيقه
ما ألأحظ اي شي في القير وطبيعي جدا بعدها
تبدأ دعسة البنزين تصير ثقيلة والقير لما اعشقه من الـN للـD تنتع السيارة نتعه قوية
وحتى المطب بالقوة تطلعه السياره وبرضه لما اجي ابغا اوقف السيارة في طلعه ، بالقوة تمشي السيارة
غيرت قير مع الفلتر ونفس المشكلة ما انحلت ورحت اكثر من ورشة ماعرفت وبعضهم قالوا لازم تغير القير او توظبه ..
المشكلة القير لو فيه شي يبان من اول مره ،، لكن عندي من اول مره القير طبيعي جدا والتغييرات سلسه وزي الحلاوة .. بس بعد فتره يبدأ يصير ثقيل زي ماذكرت لكم

* السياره قد جالها حادث قبل فتره مو قوي لكن بعض الاسلاك مثل البوري والانوار والكشافات تقطعت ووديتها عند كهربائي وزينها .. ياليت تفيدوني جزاكم الله خير المشكله هذي صارت بعد الحادث وهل معقول توظيب !!








إبلاغ إبلاغ



الردود


تأكد من مبرد القير اكيد القير يسخن ويعمل مشاكل واذا المبرد وضعه تمام افحصها عند مراكز متخصصه في القيور 


up 0 down 0
yahya alajlani 732
قبل 7 سنه



المشكلة اعتقد ماهي من القير جرب شيك على الحساسات أو الفيوز فقط


up 1 down 0
النمر606 106
قبل 7 سنه



انتبه توضب كل الي عندك حراره في القير شيك ع مبرد زيت القير متأكد بنسبة ١٠٠%


up 2 down 0
الـقـنـاص 1210
قبل 7 سنه



شيك على مبرد القير والمراوح وموية اللديتر يمكن تكون عندك ناقصة فاترتفع حرارة المكينة والقير
الاسلاك ماادري عنها ونا خوك

شوف جرب خذ السيارة ووديها عن فحص كمبيوتر وقله يفحصها واشرح له المشكلة

ولاتحاسبه الا اذا طلع لك العطل الصحيح

وكمان في فحص الكمبيوتر قله يشوف حرارة المكينة والقير كم
اذا حرارة القير فوق 85 او 90 معناته عندك مشكلة في الحرارة
والمكينة كمان اذا الحرارة فوق 90 اعرف عندك مشكلة


اذا طلعت لك المشكلة في اللديتر غيره بواحد جديد او من التشاليح بس تأكد انه سليم 100%

لو فيه اقل طقة لا تاخذه وشوف اللديتر من جوا اذا فيه اي حاجة زي صدا او املاح او مطعوج لاتاخذه
وشوفلك واحد ثاني او اشتري واحد جديد


up 1 down 4
vip-yt 328
قبل 7 سنه



شيك على الفيوزات يمكن تحركت مع الحادث
كانت معي كورولا واخذت مطب ومعد تمشي السيارة الا سرعة 10 كيلو بس وطلع المشكلة كم فيوز منحل


up 1 down 0
its_o_o 471
قبل 7 سنه






vip-yt حلوه يفحصها وبعد يقوله المشكله للمحل قبل مايفحص
اولا افحص الكمبيوتر مايطلع شي الى اذا كانت لمبة المكينه والعه في الطبلون
ثانيا تقوله يفحصها ويشرح للي بيفحص عنده مشكله السياره قبل الفحص علشان يستغله محل الفحص وينصب عليه بيشبك في السياره اسلاك الفحص وبيجلس يطقطق بالكبيوتر شوي ويطبعله ورقه هو كاتبها بيطبع اما حساسات قير او شي له علاقه بالقير المهم بيكتب اي شي له علاقه بالمشكله الي جاي علشانها الزبون علشان مايزعل راعي السياره على الفلوس الي دفعها

المفروض لو صدقك وفحص يفحص ولايعلم المحل وش المشكله علشان يشوف في الاخير نتيجه الفحص اذا طلعت باشياء تخص القير فمعناها الفحص صحيح ويصلح وهو ضامن ان الخلل بيتصلح


up 0 down 2
Pro rare 448
قبل 7 سنه



ابدا بالاسهل
افحص كمبيوتر وشوف اذا طلعت هناك اكواد اعطال اكتبها
و ايضا ممكن المشكله من بعض الحساسات اما القير
او الثروتل


up 0 down 0
alhkami 439
قبل 7 سنه