استشارة بخصوص زيادة ارتفاع الكفرات
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة الخير ابغا استشيركم
بخصوص زيادة ارتفاع الكفرات
موتري النترا 2015 جنوط الفل عليه كفرات هانوك مقاس
17-45-215
الي حاصل اني مغير الكفرات الامامية nexen نفس مقاس القديمة
والخلفية شيكت عليها لقيتها ممسوحة
والنية ودي اغيرها ان شاء الله خلال اليومين ذي
استفساري الان
انا ودي اركب مقاسين مختلفين
الامامي يكون
17-45-215
الخلفي
17-50-215
او
17-55-215
السبب في اني بزيد الارتفاع
1-ليونة السيارة
2-اخفف من ازعاج الشارع الارضي
3-برفع السيارة شوي لأنها احيانا تحك إذا كان في راكب في الخلف
المتخوف منه ان رساوة السيارة تختلف علي
فهل تنصحوني بهذا الشي ام لأ
إبلاغ
الردود
السياره تحك بالرفرف الخارجي
جربتها انا وللاسف رحت وبدلتها لانها تحك مع المطبات الكبيره وانت مهدي
والحفر الصغيره اذا انت مسرع تسمع خبطها وحكحتها في الرفاف
اشتر جيب او سياره مرتفعه المره الثانيه
2 0
جربتها انا وللاسف رحت وبدلتها لانها تحك مع المطبات الكبيره وانت مهدي
والحفر الصغيره اذا انت مسرع تسمع خبطها وحكحتها في الرفاف
اشتر جيب او سياره مرتفعه المره الثانيه
2 0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
بالنسبه لرفع المقاس مشاكلها اكثر من محاسنها..
اولا مصانع السيارات تدرس حجم الكفر.. بحيث يكون افضل للسياره من ناحية التماسك مع الانعطافات والفرامل والرساوه واستهلاك البنزين والتسارع و و و و..الخ
مشاكل رفع حجم الكفرات كثيره. زياده علىللي ذكرتها.. راح ينضر القير بحيث انه مبرمج على انه يعشق لما يكون الكفر على سرعه معينه.. وعندك ايضا عضلات السياره.. وايضاكفرات اللي بتركبها راح يصير فيها مسحيه من الداخل..
واذا سيارتك فيها مانع انزلاق.. كل شوي بيشتغل معك. لأنه فيه خلل بالكفرات..
اذا تبي الراحه..الافضل انك تغير الجنوط.. وتركب جنوط الفئه الاقل مثل النص فل او جنوط الستاندر الحديد ولا تطلع من مقاسات المصنع سواء جنط 17 او 16 او حديد
3 1
بالنسبه لرفع المقاس مشاكلها اكثر من محاسنها..
اولا مصانع السيارات تدرس حجم الكفر.. بحيث يكون افضل للسياره من ناحية التماسك مع الانعطافات والفرامل والرساوه واستهلاك البنزين والتسارع و و و و..الخ
مشاكل رفع حجم الكفرات كثيره. زياده علىللي ذكرتها.. راح ينضر القير بحيث انه مبرمج على انه يعشق لما يكون الكفر على سرعه معينه.. وعندك ايضا عضلات السياره.. وايضاكفرات اللي بتركبها راح يصير فيها مسحيه من الداخل..
واذا سيارتك فيها مانع انزلاق.. كل شوي بيشتغل معك. لأنه فيه خلل بالكفرات..
اذا تبي الراحه..الافضل انك تغير الجنوط.. وتركب جنوط الفئه الاقل مثل النص فل او جنوط الستاندر الحديد ولا تطلع من مقاسات المصنع سواء جنط 17 او 16 او حديد
3 1
اشكركم جميع
والي شايفه في الوضع الحالي اني ممكن احط فلوسي في مكان غلط
وبالنسبة للتغير الجنوط ما افكر اغير لاني قيد سقت النترا سوح والرساوة كانت سيئة جدا
0 1
والي شايفه في الوضع الحالي اني ممكن احط فلوسي في مكان غلط
وبالنسبة للتغير الجنوط ما افكر اغير لاني قيد سقت النترا سوح والرساوة كانت سيئة جدا
0 1
خلك على مواصفات المصنع ولا تلعب عليها ما وضعوها عبث
0 0
0 0
اذا بترفع الكفر صغر الجنط خذ جنط 16
جنط 17 على الالنترا كبير من الاساس وارتفاع كفر اكثر من 40 عليها يحك بالرفرف
صغر الجنوط وكبر الكفرات وارتاح من القساوه وانخفاض السياره
1 0
جنط 17 على الالنترا كبير من الاساس وارتفاع كفر اكثر من 40 عليها يحك بالرفرف
صغر الجنوط وكبر الكفرات وارتاح من القساوه وانخفاض السياره
1 0
في نقطة احذر منها ارتفاع الكفر يزيد من السرعة الفعلية بعكس الموجود في العداد مثلا الوكالة ارتفاع الكفر 45 وانت غيرته 50 لمن تمشي بسرعة 120 بالطبلون راح تكون السرعة الفعلية 125 والعكس كذلك لو اخذت كفر ارتفاع 40 ومشيت 120 راح تكون السرعة الفعلية 115 لذلك بعد تغيير الارتفاع عن الموصى في الوكالة شوف الفرق في السرعة عن طريق برنامج الخرائط لانه يعطيك السرعة الفعلية عن طريق الاقمار الصناعية وحاول تبرمج نفسك عليها وتسلم من ساهر
2 0
2 0
انا كفرات الالنترا جنوط حديد مقاسها 15/65/205
كان عليها كفرات نيكسن جدا مزعجه تسمع صوت الازفلت بوضوح
كنت متوقع الصوت بسبب العزل الارضي لكن بعد سنه غيرت الكفرات الى (هانكوك اوبتيمو) وماشالله صوت الكفرات اختفى بنسبة 90%
1 0
كان عليها كفرات نيكسن جدا مزعجه تسمع صوت الازفلت بوضوح
كنت متوقع الصوت بسبب العزل الارضي لكن بعد سنه غيرت الكفرات الى (هانكوك اوبتيمو) وماشالله صوت الكفرات اختفى بنسبة 90%
1 0
ريح رأسك وحط جنوط 16
0 0
0 0
اخ يحيى
كلامك صحيح لكن العكس
اذا زاد ارتفاع الكفر قلة السرعة الفعلية يعني مثلا كنت ماشي 110 بالمقاس الاصلي وزدت ارتفاع الكفر من 45 الى 50 حتصير سرعتك الفعلية 106
ومجربها فعلا مع ساهر السرعة القانونية 120+10% = 132 ومشيت بالغلط 135 ولا صادني ساهر
عموما انا معايا النترا ونفس جنط الفل ... غيرت الارتفاع الى 50 وناسبني بصراحه الكفر ما صار يحبل والسيارة صارت لينة مع المطبات لكن شكل السيارة تغير ( ما يهمني بصراحه )
انصحك توحد المقاس الى 50 هو المناسب
1 2
كلامك صحيح لكن العكس
اذا زاد ارتفاع الكفر قلة السرعة الفعلية يعني مثلا كنت ماشي 110 بالمقاس الاصلي وزدت ارتفاع الكفر من 45 الى 50 حتصير سرعتك الفعلية 106
ومجربها فعلا مع ساهر السرعة القانونية 120+10% = 132 ومشيت بالغلط 135 ولا صادني ساهر
عموما انا معايا النترا ونفس جنط الفل ... غيرت الارتفاع الى 50 وناسبني بصراحه الكفر ما صار يحبل والسيارة صارت لينة مع المطبات لكن شكل السيارة تغير ( ما يهمني بصراحه )
انصحك توحد المقاس الى 50 هو المناسب
1 2
نعم مثل ما قال loody_23
ارتفاع 50 مع كفرات هانكوك
تحس براااحة و ليونة
بالتوفيق
0 0
ارتفاع 50 مع كفرات هانكوك
تحس براااحة و ليونة
بالتوفيق
0 0
انا مركب هانكوك على اكسنت ما شاء الله لا له صوت ولا شيء وبرأيي انها احسن من نكسن.
0 0
0 0
من رأيي انك توحد المقاسات لأسباب السلامة أولاً والأمر الآخر فك نفسك من وجع الراس والخساير لو ما طلع المقاس مضبوط ممكن تتوهق وتضطر تبيع الخلفية بنصف سعرها.
ولو الموتر يحك معك كثير ركب كعكات مضبوطة بارتفاع معقول .
أو حل أخير ممكن تحط الارتفاع كله 50 لكامل الكفرات اذا ما راح تحك الأمامية في بطانة الرفرف.
1 0
قبل 7 سنه و 7 شهر