مشكلة قومة الازيرا نتعه خفيفه
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
معايا ازيرا 2012...
القومه من 0 الى 60 دعسه عايديه (خفيفه)
احس السياره ثقيله من بعد ال60 لو زدت دعسة البنزين
شي بسيط جدا احس السياره تدز على طول
بس اذا دبلت او عطيتها نص الدعسه من ال0 تسارعها ممتاز
المشكله كلها لمان ادعس بشويش في زحمه او شارع صغير
الشي الثاني...
لمان اكون ماشي مثلا 100 واضطريت اهدي شوي
نقول الى 80 مثلا ، ارفع رجلي من البنزين وادعس فرامل
لمان ارجع ادعس بنزين احس بتأخير في استجابة الدعسه
مع نتعه بسيطه...
علما بأن جميع تبديلات القير ممتازه ولا اشعر بها
واذا كانت السياره على ال0 وبديت امشي مافي مشكله
استجابة الدعسه ممتازه وسريعه
المشكله فقط اذا هديت السرعه شوي ورجعت بواصل المشي..
.....؟؟
إبلاغ
الردود
شيك على حساس الدعسة لانه المسؤول عن تنظيم واوقات التعشيق
افحص كمبيوتر اولا
0 1
افحص كمبيوتر اولا
0 1
شيك كمبيوتر مافيها شي وبالنسبه للبوابه نظفتها قريب وامورها تمام..
1 0
1 0
حسب وصفك موترك طبيعي 100%
بالنسبه للقومه الموتر ثقيل شوي ف عادي يكون تسارعه بطئ لين سرعه 60 ويجيك بعدها كامل العزم
ثاني شي اذا هديت من 100 الى 80 ورجعت تدعس شي طبيعي تحس فيه ثقل بسيط لان القير توه مارجع نمره تراه 6 تعشيقات وهذا نظامه اكتم للاخر تحصله يرجع نمرتين ويصير بالتعشيقه الرابعه ولا يبدل النمره الا اذا وصل ضغط RPM على 6
ببساطه الموتر فيه فخامه وفيه اساليب امان .. على حسب موترك السابق اذا مافيه مثل هالمزايا شي طبيعي بتحس ان فيه شي غريب .. ع العموم نزلت موضوع قبل فتره بعنوان (( مهم جدا .. خبرة 5 سنوات في استخدام الازيرا والكادينزا )) اضغط على اسمي وشوفه ثالث او رابع موضوع وان شاء الله يفيدك
0 0
بالنسبه للقومه الموتر ثقيل شوي ف عادي يكون تسارعه بطئ لين سرعه 60 ويجيك بعدها كامل العزم
ثاني شي اذا هديت من 100 الى 80 ورجعت تدعس شي طبيعي تحس فيه ثقل بسيط لان القير توه مارجع نمره تراه 6 تعشيقات وهذا نظامه اكتم للاخر تحصله يرجع نمرتين ويصير بالتعشيقه الرابعه ولا يبدل النمره الا اذا وصل ضغط RPM على 6
ببساطه الموتر فيه فخامه وفيه اساليب امان .. على حسب موترك السابق اذا مافيه مثل هالمزايا شي طبيعي بتحس ان فيه شي غريب .. ع العموم نزلت موضوع قبل فتره بعنوان (( مهم جدا .. خبرة 5 سنوات في استخدام الازيرا والكادينزا )) اضغط على اسمي وشوفه ثالث او رابع موضوع وان شاء الله يفيدك
0 0
اما بخصوص النتعه متى اخر مره غيرت زيت القير ؟؟ ووش نوع الزيت
0 0
0 0
النتعه ماله دخل القير سو تصفيه لو عندك نتعه ارخص شي غيره افضل شي
0 0
0 0
الله يجزاكم خير ماقصرتم وبيض الله وجيهكم ...
بالنسبه لزيت القير غيرته قريب 6 علب ونص
فلتر داخلي مايتغير،زيت هونداي العلبه الزرقاء
0 0
بالنسبه لزيت القير غيرته قريب 6 علب ونص
فلتر داخلي مايتغير،زيت هونداي العلبه الزرقاء
0 0
وين 7 علب ونص الله يغفر لك ؟؟؟ الموتر ياخذ 4 علب بالتمام والكمال .. انت زايد علبتين ونص حاليا
وماقلت لك هالكلام الا عشاني مغيره 3 مرات وعارفه زين .. تأكد ماعندك تهريب من الصوف خصوصا اللي بين القير والمكينه
النتعة شوف كانك غيرت الزيت العلبه الزرقاء ياليت تحدد هل هو الجيل الثالث او الرابع ؟ انا للاسف اخطيت وحطيت الجيل الثالث ATF- SP III وطبعا علبته زرقاء وجتني النتعه واكتشفت بعد مافتحت الكتلوج انه المفترض اركب الجيل الرابع ATF SP-IV
بعد ماغيرته للجيل الجديد اختفت النتعه .. انت جرب وشوف اذا مانفع غير حساس القير ترى سعره 100 ريال او حواليها
0 1
وماقلت لك هالكلام الا عشاني مغيره 3 مرات وعارفه زين .. تأكد ماعندك تهريب من الصوف خصوصا اللي بين القير والمكينه
النتعة شوف كانك غيرت الزيت العلبه الزرقاء ياليت تحدد هل هو الجيل الثالث او الرابع ؟ انا للاسف اخطيت وحطيت الجيل الثالث ATF- SP III وطبعا علبته زرقاء وجتني النتعه واكتشفت بعد مافتحت الكتلوج انه المفترض اركب الجيل الرابع ATF SP-IV
بعد ماغيرته للجيل الجديد اختفت النتعه .. انت جرب وشوف اذا مانفع غير حساس القير ترى سعره 100 ريال او حواليها
0 1
ATF SP-lV
حطيت اربع 4 السياره سارت تنتع وتتأخر اول ما اعشقها DاوR
وبرضه تبديل النمر صار برفسه وجلست ازيد علبه نص
لين وصلت 6 علب ونص اخر شي يوم اضفت نص علبه
راحت النتعه وصار سلس جدا اقير
0 1
حطيت اربع 4 السياره سارت تنتع وتتأخر اول ما اعشقها DاوR
وبرضه تبديل النمر صار برفسه وجلست ازيد علبه نص
لين وصلت 6 علب ونص اخر شي يوم اضفت نص علبه
راحت النتعه وصار سلس جدا اقير
0 1
اجل شيك لايكون فيه تهريب وانت ماتدري
احتمال العامل ماقفل صره القير زين او فيه تهريب من الصوفه
0 0
احتمال العامل ماقفل صره القير زين او فيه تهريب من الصوفه
0 0
إذا في حدود المعقول طبيعي معروف الكوري استجابته بطيئه فيه لاق
0 2
قبل 7 سنه و 3 شهر