اسحب على الضمان ولا وش الحل
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
بسم الله الرحمن الرحيم
يا شباب قربت سيارتي صيانة 20,000 سوناتا 2017
ومحتار والله استمر على الضمان ولا لا
لان اسعار الوكالة خياليه ويبطون يشدون ريال هههه
بتقولي طيب سوها بمراكز معتمده
بقولك وين بتلقى مركز يسوي لك صيانة دورية كامله زي ما تبغى هيونداي
اغلب اللي زي بترومين وون ستوب زيت وفلتر واذا مره تشييك وهذي مو صيانة دورية بس المشكلة ما بيعطيك فاتورة مفصله تثبت للوكالة
دقيت مره على وزارة التجارة قال اذا بتسوي برا لازم فاتورة مفصله بلي يطلبه كتيب المالك
شوركم طال عمركم ونصايحكم
إبلاغ
الردود
صيانة ال20,000 ب900 ريال حتى لو خفض بتصير 800 مثلا ههههه لو فيه شي يبرر غلا الوكاله كان ممكن اقتنع
3 1
3 1
ليش تعمل صيانات في الوكيل وسيارتك جديدة
أنا أعتبر هذا غباء
يدفع 13000 صيانات في الوكيل لسيارة جديدة مستحيل تتعطل في ظروف القيادة العادية
وأكبر عطل ممكن تتعرض له الكمبروسر ب 700 ريال وعادة يتعطل بعد إنتهاء الضمان
المفترض صيانات أول 100 ألف مجانية لأنها دخول من الباب وخروج من الباب الآخر وضحك على العملاء
وإذا فيه مشكلة فعلا يذلونك بالمراجعات والشكاوى وأنت دافع صيانات ب 13000 ريال ، احتفظ بقروشك سيارتك جديدة
كان عندي آكسنت 2012 لم تزور الوكيل نهائيا ولم أحتاجه وبعتها من صديق وهي ماشية 120 ألف والحين 300 ألف ولم تدخل الوكيل
وعندي النترا 2015 قربت من 170 ألف ولم أزور الوكيل نهائيا فقط أشتري منه فلتر زيت ب 15 ريال وأغير برى الوكالة ب 70 ريال
وكان عندي كورولا 2008 ولم أزر الوكيل نهائيا ، وتعطل الكمبروسر وزرته ودفعت قيمة صيانتين ، ولو عملت الصيانة خارج الوكالة كان أرخص وكمبروسرهم فترة وتعطل ، وكانت مشكلة في كورولات 2008 ، وكذلك هذه المشكلة في بعض سيارات هيونداي لكن عادة يتعطل الكمبروسر بعد إنتهاء الضمان ، والحين سيارتي حول 170 ألف بلا مشكلة
الضمان يسرقون فيه العملاء ويعوضون خسائرهم
8 1
أنا أعتبر هذا غباء
يدفع 13000 صيانات في الوكيل لسيارة جديدة مستحيل تتعطل في ظروف القيادة العادية
وأكبر عطل ممكن تتعرض له الكمبروسر ب 700 ريال وعادة يتعطل بعد إنتهاء الضمان
المفترض صيانات أول 100 ألف مجانية لأنها دخول من الباب وخروج من الباب الآخر وضحك على العملاء
وإذا فيه مشكلة فعلا يذلونك بالمراجعات والشكاوى وأنت دافع صيانات ب 13000 ريال ، احتفظ بقروشك سيارتك جديدة
كان عندي آكسنت 2012 لم تزور الوكيل نهائيا ولم أحتاجه وبعتها من صديق وهي ماشية 120 ألف والحين 300 ألف ولم تدخل الوكيل
وعندي النترا 2015 قربت من 170 ألف ولم أزور الوكيل نهائيا فقط أشتري منه فلتر زيت ب 15 ريال وأغير برى الوكالة ب 70 ريال
وكان عندي كورولا 2008 ولم أزر الوكيل نهائيا ، وتعطل الكمبروسر وزرته ودفعت قيمة صيانتين ، ولو عملت الصيانة خارج الوكالة كان أرخص وكمبروسرهم فترة وتعطل ، وكانت مشكلة في كورولات 2008 ، وكذلك هذه المشكلة في بعض سيارات هيونداي لكن عادة يتعطل الكمبروسر بعد إنتهاء الضمان ، والحين سيارتي حول 170 ألف بلا مشكلة
الضمان يسرقون فيه العملاء ويعوضون خسائرهم
8 1
افضل لك وارخص سوي صياناتك برا الوكالة وتاخذ الجدول من الكتالوج يوضح لك وش اللي يبيلها
بالنسبة لزيت القير تغيره عند الوكيل علشان يضمنون شغلهم واي شي يصير فيه يصلحونها لك
هذا والله اعلم
0 0
بالنسبة لزيت القير تغيره عند الوكيل علشان يضمنون شغلهم واي شي يصير فيه يصلحونها لك
هذا والله اعلم
0 0
اكبر ظلم من الوكالات انهم يخلون الناس تدفع صيانات للسيارات
الجديدة وهي صيانة دورية مافيها اي اصلاح
المفروض الصيانات مجانا كلها شوفة عين عالسيارة بالكمبيوتر
وخذ سيارتك وروح ليش ادفع على شي مافي تغيير فيه الا اذا قيمة
زيوت وفلاتر بس اما اني ادفع على فحص السيارة او مجرد دخولها
ورش الوكالة حرام كذا
حتى لو فيه اتفاقية بين الوكالة والعميل شي غير منطقي
واسعارهم لهيب رغم انهم مثل اي ورشة اشياء استهلاكية
ويشرطون عليك اذا ماحافظت على صيانة السيارة عندهم تخرج من الضكان
الوكيل مجرد موزع للشركة الصانعه وعنده صيانات دورية ماياخذ فلوس فيها
الا للقطع اللي تتغير فقط السيارة شاريها بفلوس وتدفعني فوقها فلوس اجباري
والله ظلم
2 0
الجديدة وهي صيانة دورية مافيها اي اصلاح
المفروض الصيانات مجانا كلها شوفة عين عالسيارة بالكمبيوتر
وخذ سيارتك وروح ليش ادفع على شي مافي تغيير فيه الا اذا قيمة
زيوت وفلاتر بس اما اني ادفع على فحص السيارة او مجرد دخولها
ورش الوكالة حرام كذا
حتى لو فيه اتفاقية بين الوكالة والعميل شي غير منطقي
واسعارهم لهيب رغم انهم مثل اي ورشة اشياء استهلاكية
ويشرطون عليك اذا ماحافظت على صيانة السيارة عندهم تخرج من الضكان
الوكيل مجرد موزع للشركة الصانعه وعنده صيانات دورية ماياخذ فلوس فيها
الا للقطع اللي تتغير فقط السيارة شاريها بفلوس وتدفعني فوقها فلوس اجباري
والله ظلم
2 0
صدقت يبو عبدالله ..وهي كذبه ومشت علينا سنين لزياده الدخل فقط...المضحك في الموضوع انهم مايسوون شي للسياره بشهاده كثير من فنيين الوكاله فقط يعمل فحص لانظر ويشوف الاجزاء ويوقع على التقرير ويسلمك الموتر ...وبكذا يجيهم مصدر دخل اضافي غير الالاف اللي خذوها من بيعه السياره واذا صارت مشكله للسياره...الوكيل مايخسر شي في الواقع لان الشركه الام تتكفل بالاصلاح (للعيب المصنعي) مثلا ....والصحيح هو اتباع نفس دفتر الصيانه بالخارج مع الفواتير ...(خلهم يسوون نفس الوكاله يشيكون بالنظر واذا في شي مخترب تغيره برا ارخص لك وحمايه لك)...وجهه نظر
1 1
1 1
انا معي النترا ١٧
صينت واحدة ب حقت ٥٠٠٠
وسحبت عليهم
وقد سيارتي ماشية ٢٠ الف
اغير زيت برا وبس
0 0
شف ايسي ديلكو يمكن يفصلون الفاتوره مثل الوكاله تابع للجميح ويصين اي سياره
وشف صيانة كويك لين صاروا يقبلون اي سياره مو بس فورد
يمكن يفصلون الفاتوره بالتفاصيل
والاحسن منهم اذا انت بالرياض عندك صيانة الوعلان السريعه
مضمونه وتابع لوكيل هونداي تحصلهم ارخص من فرع الوكاله نفسه
وذا نفس الاسعار قلهم زيت وفلتر وفحص بالنقاط الي يبونها فقط فقط
كذا ماراح يسون شيء ولا يقدرون يطلعونها خارج الضمان لانك مصينها
بالخدمه السريعه حقتهم بتكون حشرتهم ولا يقدرون يردون عليك:)
1 1
وشف صيانة كويك لين صاروا يقبلون اي سياره مو بس فورد
يمكن يفصلون الفاتوره بالتفاصيل
والاحسن منهم اذا انت بالرياض عندك صيانة الوعلان السريعه
مضمونه وتابع لوكيل هونداي تحصلهم ارخص من فرع الوكاله نفسه
وذا نفس الاسعار قلهم زيت وفلتر وفحص بالنقاط الي يبونها فقط فقط
كذا ماراح يسون شيء ولا يقدرون يطلعونها خارج الضمان لانك مصينها
بالخدمه السريعه حقتهم بتكون حشرتهم ولا يقدرون يردون عليك:)
1 1
اسحب عليهم اغلب الوكالات الظمان ١٠٠الف او ٥سنوات ايهم يأتي اولا وسيارتك ماشية٢٠الف يعني تعدت التجربة والعيوب المصنعية
1 0
1 0
ماتوقع يلغى الضمان انا ولا صيانه سويتها بالوكاله وتعطلت سيارتي ووقتها تحت الضمان وصلحوها واعطوني سياره بديله وبدون مايسال عن التشييكات اتكلم عن توكيلات الجزيرة فورد
0 1
0 1
هونداي صارت تخوف معي النترا ١٧ وماعجبني نظام صيانتهم الاجباري لو دريت ماخذت هونداي وصيانتهم البايخه
0 1
0 1
0 2
قبل 6 سنه و 10 شهر