ايش مشكلة جربكسات الهيوانداي الحديثة
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي اكسنت 2009 مافي احد في العمارة من الاهل الا وساقها
ولا اشتكت من جربكس
عندي 2014 راح الجربكس 61 الف
رحت لمحل فقط يغير جربكسات من المستوردة لقيت السيارت عنده هوانداي
فهل الحديث ما يتحمل اجوائنا ؟؟؟
إبلاغ
الردود
كل ما زادت التقنيات زادت المشاكل
القير العادي من اقوى القيور
ولكن الناس اصبحت اكثر كسل
4 5
القير العادي من اقوى القيور
ولكن الناس اصبحت اكثر كسل
4 5
بعدين الزيوت اللي يحطونها اللي يبيعون الجربكسات المستوردة
موتركارفت
او
اسي ديلكو
0 1
موتركارفت
او
اسي ديلكو
0 1
خراب قيور CVT الحراره
الافضل تغير الزيت نص المسافه المذكوره في دليل المالك
وتركيب مبرد للقير
1 6
الافضل تغير الزيت نص المسافه المذكوره في دليل المالك
وتركيب مبرد للقير
1 6
اول سبب لتخبيط قير الcvt ان الناس تحط له زيت قير التماتيك وهو يجي له زيت خاص مكتوب عليه cvt
3 3
3 3
بعد اذن صاحب الموضوع ي الربع فحصت الفورد كمبيوتر وطلعت اكواد بأمل شرح الاكواد التالية :-
1- P0135
2-P0136
3-P0401
4-P1000
5-P1131
6-P1132
7-P1260
8-P2139
حاولت تنزل موضوع ماقدرت واكرر اعتذاري لصاحب الموضوع
3 0
1- P0135
2-P0136
3-P0401
4-P1000
5-P1131
6-P1132
7-P1260
8-P2139
حاولت تنزل موضوع ماقدرت واكرر اعتذاري لصاحب الموضوع
3 0
الآكسنت 2014 دفعتين
دفعة قيرها cvt وهذا بسرعة يخبط
ودفعة قيرها تب ترونيك فيه نتعة عند التغيير من الأول للثاني نتعة ما ينتبه لها الركاب ، لكن يمشي حتى 350 ألف في ظروف صعبة ولا يخبط ومن تجربة آكسنت 2012 سفر وجبال وضربات في القير من الأسفل لكن لم يخبط القير والزيت أغير له زيت ميتسوبيشي sp III أو هيونداي SP III
لكن cvt موفر للوقود ، نمرة واحدة ، يسخن بسرعة = يخبط بسرعة
0 4
دفعة قيرها cvt وهذا بسرعة يخبط
ودفعة قيرها تب ترونيك فيه نتعة عند التغيير من الأول للثاني نتعة ما ينتبه لها الركاب ، لكن يمشي حتى 350 ألف في ظروف صعبة ولا يخبط ومن تجربة آكسنت 2012 سفر وجبال وضربات في القير من الأسفل لكن لم يخبط القير والزيت أغير له زيت ميتسوبيشي sp III أو هيونداي SP III
لكن cvt موفر للوقود ، نمرة واحدة ، يسخن بسرعة = يخبط بسرعة
0 4
قبل فتره رحت صيانة هونداي اغير زيت وسيفون للاكسنت 2016
وسالت العامل متى يتغير زيت القير قال لي على 100 الف
وله زيت خاص مو اي زيت
قير تب ترونيك
كيف سيارتك ماشيه 61 الف ويخبط <<<<<<<< اسمح لي
سوء استخدامك
3 0
وسالت العامل متى يتغير زيت القير قال لي على 100 الف
وله زيت خاص مو اي زيت
قير تب ترونيك
كيف سيارتك ماشيه 61 الف ويخبط <<<<<<<< اسمح لي
سوء استخدامك
3 0
في الحقيقة القير هذا مافيه أي مشكلة. أحيانا يكون بسبب تغير الزيت ( من الحرص الزايد) بنوع غلط مثلا القير 6 سرعات يتغير بنوع قديم حق 4 سرعات المخصص للسيارات الامريكية القديمة والعكس. او قير سي في تي يتغير بنوع مختلف. وفي حالة ثانية اللي هي سوء استخدام. لكن بصفة عامة هذه اكثرسيارة منتشرة في البلد وكلها سي في تي ١٤٠٠ سي سي و لا اشوف ناس يشتكوا منها
1 2
1 2
كلام المكانيكي شغله فقط جربكسات يقول تعبانه الحديثه ماهي مثل القديمة حقت كرف
وانا عندي 2009
انكرفت كرف
جده تبوك ومناطق اخرى ولا قال القير شي
الحديث تعبان على كلام اللي غير لي جربكس وشفت عنده سياات هواندي تحتاج لجربكس
0 1
وانا عندي 2009
انكرفت كرف
جده تبوك ومناطق اخرى ولا قال القير شي
الحديث تعبان على كلام اللي غير لي جربكس وشفت عنده سياات هواندي تحتاج لجربكس
0 1
نعم القيور الحديثه حساسه
وبشكل عام السياره كامله تختلف عن القديمه
الدركسون كهرب ويتعطل بسرعه ويكلف
اما بالقديم علبه وكد
0 1
وبشكل عام السياره كامله تختلف عن القديمه
الدركسون كهرب ويتعطل بسرعه ويكلف
اما بالقديم علبه وكد
0 1
اتوقع ان قيرها cvt وهو حساس جدا وخراباته كثيرة بس يوفر الوقوداكثر وزيته لازم يغير اول باول
1 3
قبل 6 سنه و 5 شهر