هيونداي سوناتا 2020 الجيل القادم تظهر لأول مرة أثناء الاختبار
إضغط هنا للإخفاء
المربع نت – قدمت هيونداي سوناتا مؤخرا بتحديث منتصف العمر لموديل 2018، لكن وبشكل مفاجئ بدأت صانعة السيارات في تطوير الجيل القادم من السيدان متوسطة الحجم، حيث التقط نموذج اختباري لها في لاس فيغاس إلى جانب منافسيها تويوتا كامري وهوندا أكورد وشيفروليه ماليبو.
قد يهمك: هيونداي لي فيل روج الاختبارية تستعرض لغة تصميم المستقبل
بالرغم من التمويهات الكثيفة، سوناتا المرصودة مؤكد بأنها جديدة كليا حيث لا تشارك أي من تفاصيلها مع الموديل الحالي، وبدلا من ذلك تصميمها مستوحى من لي فيل روج الاختبارية وهو ما يبرز في السقف المنحدر نحو الخلفية، الزجاج الخلفي المُنحني، الشبك الأمامي الكبير وكذلك الرفارف العريضة.
خيارات مولدات الطاقة تظل مجهولة ولكن الموديل الحالي متاح بـ 3 محركات يتضمنها تيربو 1.6 لتر، تيربو 2 لتر، ضغط هواء 2.4 لتر 4 سلندر، كما هنالك 3 خيارات لنواقل الحركة، اثنان منهما أوتوماتيكيان بستة وثمانية سرعات والثالث مزدوج الكلتش بسبعة سرعات. أما موديل 2020 فمن المتوقع الإبقاء على تيربو 2 لتر بين خيارات محركاته كونه لم تتم إضافته سوى بموديل 2018.
الجدير بالذكر أن هذه أول مرة تظهر هيونداي سوناتا الجيل الثامن أثناء اختبارها، لكن يبدو لنا بأن عمليات تطويرها مستمرة منذ العام الماضي حيث التمويهات تخفي جسدا جاهزا للإنتاج مع تغييرات جذرية مقارنة بالجيل السابع أملا في رفع المبيعات، لذا يمكننا توقع بأن يتم الكشف عن السيارة رسميا خلال العام المقبل كموديل 2020.
إبلاغ
الردود
المكيف + تحسين صرفية البنزين
3 0
لازم يحسنون التكييف
وجوده القطع الداخليه والميكانيكيه
والصرفيه سيئه مثل الكامري حاطين ممتاز على الفاضي
0 2
اما اللي يقول جودة تصنيع فجودتها ممتازه جدا .
2 1
1 1
هالخبر اهديه للي عارضوا رأيي انه موديل 2015
جيل جديد و هو عبارة عن تحديث شكلي فقط لجيل 2011
و موديلات 17 و 18 مجرد تغيير هدفه رفع المبيعات
المكينة نفسها 2400 من موديل 2006 و التكييف ناس تمدح و ناس تذم
و بشكل عام انخفضت مبيعات سيارات السيدان الحجم المتوسط
و ارتفاع مبيعات جيوب الكروس اوفر الصغيرة و المتوسطه
و فرق السعر بينهم قريب او بنفس السعر
افضل كروس اوفر استاندر AWD لى سيدان نص فل دفع امامي
و حتى لو بدون دبل يكفي الارتفاع عن الارض و الشنطة الخلفية و الحجم الداخلي
2 5
والجيل القادم راح يكون افضل المبيعات للكروس اوفر لانها اثبتت انها سيارات عمليه اكثر
من السيدان
1 3
وماقدرو يصنعو كمبروسر ورديتر وثلاجه تكون تبرد ثلج ؟
شي يغبن اهم شي بالسياره حاليا المكيف
1 3
2 0
Lafesta
اقرب تصميم للسوناتا الجديدة
1 1
٢- القير افضل يكون ٨ سرعات من أقل نوع( حالياً فقط التيربو).
٣- مكينة ٢.٠ تيربو في الحقيقة مو جديدة، هي أصلا ٢٠٠٠ سي سي لكن مزودة بتيربو . السيارات اللي نزلت بهذه المكينة: النترا، توسان، اي ٤٠، سوناتا جيل ٢٠١١ تكاسي و شركات الخ. ونزلت بتيربو على سنتافي شفتها خارج السعودية، و سوناتا، و اوبتما جي تي، وأعتقد هي نفسها على ستنجر و جي ٧٠ ستاندر.
٤- شكل ٢٠١٨ بالنسبة لي مخيب للامال، شكل الجنوط مو لايق على هذه الفئة، والصدام مافيه صدام، كله شبك، وكشافات، وشمعات، يعني اي صدمة بتخسر كثير.
٥- قبل ما اشتري ٢٠٢٠ بفتح الكبوت ولو حصلت الكمبروسر ابو حساس بدون كلتش بسحب عليها على طول ههههه
٦- شكل ١٦-١٧ كثير اشتكوا من نتعه في القير وانا جربتها بنفسي، الغريب ان موديلات ٢٠١١-٢٠١٥ مافيها هذه المشكلة.
انا اشوف انها عملية وممتازة و واسع سيارة في فئتها بالارقام لكن لازم خطوة قوية علشان يحطموا المنافسين مثل ما سوها ٢٠١١ بتصميم جديد و اول بانوراما من بين المنافسين و اول قير ٦ سرعات وتعشيق F1 ومرايات جانبية تنطوي بشكل مختلف والخ.
3 1
قبل 6 سنه و 5 شهر