تهريب زيت سوناتا 2016
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي سوناتا 2016
وجود تهريب جنب السيور
وديتها ورشة واحد قلي صوفه الصدر
هل يجي لها وجه ؟
ولا الخراب من الصوفه ؟
واحد مرة عليه المشكله ؟
إبلاغ
الردود
ان شالله انها بسيطة موقع الصوفه
تاكد عند تغيير الزيت يكون على العيار بالضبط تابعه ب نفسك
تاكد من نوعية او لزوجة الزيت ما تكون ثقيله هي السبب في تلف الصوف وترشيح وجه المكينة او الصوف
خلك في المعدل الطبيعي لزوجة 5w30 هو الموصى من المصنع
1 1
تاكد عند تغيير الزيت يكون على العيار بالضبط تابعه ب نفسك
تاكد من نوعية او لزوجة الزيت ما تكون ثقيله هي السبب في تلف الصوف وترشيح وجه المكينة او الصوف
خلك في المعدل الطبيعي لزوجة 5w30 هو الموصى من المصنع
1 1
غسلها بقاز و بعد كذا كل يوم شيك شوف من وين يطلع الزيت بالظبط الغسيل ضروري بعد الغسيل تقدر تحدد مكان التهريب.
2 0
2 0
مثل ماقال زكريا غسلها
رح لبستم وخل يغسل المكينه
وبعدها ع طول ع مكانيكي يشوف وين التهريب
وحسب الصوره انها الصوفه الي جنب البكرات
وشغلتها تكلف شغل يد من ١٠٠ الى ١٥٠
يفك السير والكفر ويركبها تقريباً
وسعر الصوفه ماعرف عن سوناتا بس كامري وكرولا حول ٣٠ واتوقع سوناتا حول السعر
ومثل ماقال اخوي بو محمد ، لما تغير زيت لايزيد عن المستوى
اذا غيرت زيت ثاني يوم والسياره بارده قبل التشغيل شيك
اذا زايد ارجع للبنشري ينقصه واحسب الفرق
يعني المره الي بعدها عبي اقل
وبالتوفيق
1 0
رح لبستم وخل يغسل المكينه
وبعدها ع طول ع مكانيكي يشوف وين التهريب
وحسب الصوره انها الصوفه الي جنب البكرات
وشغلتها تكلف شغل يد من ١٠٠ الى ١٥٠
يفك السير والكفر ويركبها تقريباً
وسعر الصوفه ماعرف عن سوناتا بس كامري وكرولا حول ٣٠ واتوقع سوناتا حول السعر
ومثل ماقال اخوي بو محمد ، لما تغير زيت لايزيد عن المستوى
اذا غيرت زيت ثاني يوم والسياره بارده قبل التشغيل شيك
اذا زايد ارجع للبنشري ينقصه واحسب الفرق
يعني المره الي بعدها عبي اقل
وبالتوفيق
1 0
عزيزي هل التهريب بجانب او تحت مكان السيفون ( الفتلر حق الزيت )
اذا كان بجانبه او تحته معناها
إما ان السيفون مو راكب تمام
أو
جلدة السيفون خربانه
أو
البنشري وقت ماغير الزيت ما مسح ونظف مكان الزيت الي نزل من السيفون وقت مافكه ..
الحل :
غسيل مكان الزيت زين وبعدها شيك كل يوم أو يومين حتى تعرف بالضبط وين مكان التهريب ..
انتبه تروح للصناعية تطيح في يد واحد مايخاف الله ويقولك صوفه ووجه صدر المكينه ومن هالخرابيط
تأكد اول شي وين مكان التهريب وبعدها خير ...
الله يعيننا وياك ..
1 0
اذا كان بجانبه او تحته معناها
إما ان السيفون مو راكب تمام
أو
جلدة السيفون خربانه
أو
البنشري وقت ماغير الزيت ما مسح ونظف مكان الزيت الي نزل من السيفون وقت مافكه ..
الحل :
غسيل مكان الزيت زين وبعدها شيك كل يوم أو يومين حتى تعرف بالضبط وين مكان التهريب ..
انتبه تروح للصناعية تطيح في يد واحد مايخاف الله ويقولك صوفه ووجه صدر المكينه ومن هالخرابيط
تأكد اول شي وين مكان التهريب وبعدها خير ...
الله يعيننا وياك ..
1 0
اذا الموتر ماينقص زيت فأمورك تمام وهذا من نوع الزيت او ان البنشري زايد في العيار ,
لمكاين السوناتا 2400سيسي انصحك بزيت فوكس 5W30
علما انا السوناتا تاخذ 4.7 لتر
2 0
لمكاين السوناتا 2400سيسي انصحك بزيت فوكس 5W30
علما انا السوناتا تاخذ 4.7 لتر
2 0
زيت السوناتا 4 لتر و 300 مل مع الفلتر
البناشر يحطون 4 ونص عشان كذا كل شخص يتحمل المصاريف المستقبلية لسيارته
الكتلوج موجود ف السياره
0 1
البناشر يحطون 4 ونص عشان كذا كل شخص يتحمل المصاريف المستقبلية لسيارته
الكتلوج موجود ف السياره
0 1
يافهد مين قالك 4.7 ؟ فلسفة ولا عطاك من كيسه البنشري ؟
0 0
0 0
غسل صدر المكينة ب خرقه جزء منها غطسه في ديزل
وراقب أن شاء الله بسيطه هذا تنديه من السلكون حق صدر
المكينة. كل ما تحتاج سلكون الماني اصلي محل التنديه
تحياتي
0 0
وراقب أن شاء الله بسيطه هذا تنديه من السلكون حق صدر
المكينة. كل ما تحتاج سلكون الماني اصلي محل التنديه
تحياتي
0 0
7amood1930 على كلام الكتلوج 4.7 و في الشرق الاوسط 4.8
0 0
0 0
كم علبة مع السيفون ؟؟
حيرتوني
موديلها 16
2400 سي سي
0 0
حيرتوني
موديلها 16
2400 سي سي
0 0
السلام عليكم اخي الكريم هل صلحت السيارة وايش طلعت المشكلة لانه عندي تهريب بنفس المكان
0 0
0 0
التهريب طلع من حساس الففي تي اللي بثاني صوره اللي فيه فيش
طبعاً له جلده وهي السبب
0 0
طبعاً له جلده وهي السبب
0 0
كارثه
الله يعينكك
0 1
قبل 6 سنه و 4 شهر