أضف سؤال أو موضوع جديد          

تغيير زيت القير النترا 2011

up 1 down 1
ابو رائد م 1
قبل 5 سنه و 7 شهر



عندي النترا 2011 شريتها وهي ماشيه 180الف بعد ما شريتها غيرت زيت القير بدون فلتر والان السيارة ماشيه فوق ال300الف تقريبا مشيت على الزيت 120الف الان ابي اغيره قالوا بعض البناشر القير بيخرب عليك واحد قال نقص عليه وحط علبة وامش عليها أسبوع او اسبوعين وسوا الطريقة مره اخرى وبعد ذلك غير مع الفلتر
وآخر قال غير بدون فلتر وامش عليه 10آلاف وغير ثانيه وثالثها وبعد ذلك غير مع الفلتر ; ما رأيكم ?!!!!!
ملاحظة : انا عندي مشكله بالقير من يوم ما شريتها وهي اني لما تحط النمرة على الدي أو الآر يتأخر احيانا حول 5ثواني.. وايضا احيانا ينتع بين التروس أثناء التغير من الثاني للثالث والعكس أيضا.

والمشكلة الأخرى احيانا لما امشي في خط طويل وماشي 140 واوقف فجأة عند اشارة أو كذا تطفئ علي السيارة واشغلها تشتغل وأحيانا مع التشفير تدوس لها بنزين.. واحيانا ما تطفئ فقط امبير الهوا عندي ينزل ويرجع(كأنها بتطفئ لكن ما تطفئ) .. فالآن صرت لما ابي اوقف اهدي السرعة شوي شوي علشان ما تطفئ.
وايضا لما اطلع أعقل و ضلع وأوصل فوق وابي اوقف السيارة تتفتف لازم اكون امشي أو توقف واكون ضاغط بنزين لمدة10دقائق أو أقل وترجع السيارة طبيعي ?!!!
حساس الهوا نظفته.. الرصاص اخذته من الكنداسة .. الدويلات 2علامه غيرتها.
طرمبة البنزين لا اعلم كيف حالها.
لسيارة تماتيك.







إبلاغ إبلاغ



الردود


طيب لما تجي تووقف رجعه ف ال n وشوف تجيك نفس المشاكل اللي تقول او لا

البواجي غيرتها انت ؟


up 0 down 0
7amood1930 182
قبل 5 سنه و 7 شهر



عندي نفس المشكلة ونفس الموديل  وهنا قد تكلموا عنها والظاهر انها حساس القير أو TPS هذا بخصوص النفضة عند الاشارات او التهدية القوية  كأنها بتطفي وايضا الفرامل احيان لها حساس مرتبط بتعشيقات القير  واما بخصوص النتعة فسمعت اسباب منها  مخ القير ويمكن بتبديل النمر وانت واقف المتواصل تنحل  وااما بخصوص التطويل عشان يعشق نمرة فهذي ممكن تكون كلتشات قير ومع الوقت يمكن  تزيد المشكلة  وانا جربت هالسالفة في فورد فكتوريا زمان  وانا ارى ان كانها سالفة حساسات صلحها واما القير لاتفكه ولاتجيه ابد لان تصليحه صعب  


up 0 down 0
جبل شعيب 100
قبل 5 سنه و 7 شهر