أضف سؤال أو موضوع جديد          

نتعة ورجة قوية عند التغيير من الاول الى الثاني

up 0 down 0
ابو بدر المدريدي 18
قبل 5 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،، يا جماعة سيارتي موديل 2013 فل كامل ومواضب على صيانتها بالوكالة من يوم شريتها تجي رجة قوية عند تغيير القير من الاول الى الثاني تقول احد صدمني من الخلف وتروح وترجع وانا بصراحه خايف ( لان الناس أختلفت ناس تقول البرمجة وناس تقول الهوائيات وناس تقول زيت الجربكس.....الخ)
وخايف افحصها في الشركة ويطلع علم جديد لا قدر الله علماً بأي مواضب على صيانتها الى يومنا هذا..قبل فترة غيرت الصوف حق الدبل والجلد والبلحه بالكامل في الشركة وصقعوني بمبلغ 2300 بعد الخصم!!
أحد يفينا ولا يعرف ورشة محترمة اكشف عندها
وسلامتكم







إبلاغ إبلاغ



الردود


تعال عند اقرب كهربائي معه جهاز لفصح الكمبيوتر يفحص لك وانت واقف وهذا اللي يميز المواتر اللي فيها كمبيوتر يطلع اي قطعة خربانه في ثواني .

بخصوص البرمجة ما اتوقع لان لو انها برمجة كان بتطلع عندكم علامة المكينة في الطبلون ، يمكن زيت الجيربوكس او كلتش او الناقل المسميات واجد ، لكن انت خل ردي على

جمب وخل سوالف الناس على جمب وافحص عند كهربائي عنده جهاز لفحص الكمبيوتر لان فحص الشامل نفسه بس شاشة كبيرة ومحل ويطلع فلوس الشاشة وايجار المحل من ظهر العالم.

لان المواتر الحديثة مايبيلها الا فحص كمبيوتر وللحين فيه ناس يقول موتر فيه كذا وكذا رحت لكهربائي فحصلي طلع transmission اللي هو الناقل وسط القيربوكس ! في ثواني !


up 0 down 0
نواف القحطاني 1 13
قبل 5 سنه و 7 شهر



شيك العكوس فيها فضاوة


up 0 down 0
7amood1930 182
قبل 5 سنه و 7 شهر



شيك على كرسي القير


up 0 down 0
abdulmalek bin ali 27
قبل 5 سنه و 7 شهر



تسلمون جميعاً
،، ولنا رجعة ايجابية


up 0 down 0
ابو بدر المدريدي 18
قبل 5 سنه و 7 شهر