عداد الهواء ينزل وتعلق نمرة القير على 5 او 4
0
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
ارجوكم يا اخوان تعقدت من هالمشكلة من ورشه لورشه
سوناتا 2014 سبق وتعطلت المكينه وركبت محرك جديد
بعد ما اخذت السيارة لما امشي خفيف عادي
لما اجي امشي عليها 100 وفوق وادعس احيانا على 120 واحيانا 140
تفصل السيارة وينزل عداد الهواء الى اقل شي وكانه السيارة طافية ويبقى رقم القير على 4او 5 حتى لو وقفت
ويقل عزم السيارة وحتى لو مشيت والعزم ضعيف العدلد ما يرتفع العزم ضعيف لان النمرة على 5, بعد ما اطفي السيارة وارجع اشغلها ترجع تمام
وعلى كذا
ارجوكم الي عنده حل يدلني
إبلاغ
الردود
رحت لمهدس حسيته فاهم يقول شيل رصاص الشكمان هل كلامه صحيح
0 1
0 1
(( نفس مشكلتي ولا لقيت حل ))
موتري سوناتا 2009 خبط علي وغيرت مكينه وبعد ماشغلته
صار فيه تقطيع وإذا مشيت وصل عداد الضغط على رقم ٤
ينتع ويقطع ويرجع العداد على رقم ٣ ومع الدعس على البنزين
للأخير مايقبل ثابت على رقم ٣ وإذا طفيت السيارة وشغلتها تصير طبيعي
رجعت الورشة وغير جميع الحساسات كلها منهم حساس الكرنك
وحساس التايمن وكل الحساسات ال٤ ولم تصلح ثم غيرت دعست البنزين
والكويلات حقت البواجي وتنضيف البخاخات كل شي سويته
وماصلحت نفس المشكلة حتى طرمبه بنزين غيرت والفحص مايطلع شي فيها جننتني
0 0
موتري سوناتا 2009 خبط علي وغيرت مكينه وبعد ماشغلته
صار فيه تقطيع وإذا مشيت وصل عداد الضغط على رقم ٤
ينتع ويقطع ويرجع العداد على رقم ٣ ومع الدعس على البنزين
للأخير مايقبل ثابت على رقم ٣ وإذا طفيت السيارة وشغلتها تصير طبيعي
رجعت الورشة وغير جميع الحساسات كلها منهم حساس الكرنك
وحساس التايمن وكل الحساسات ال٤ ولم تصلح ثم غيرت دعست البنزين
والكويلات حقت البواجي وتنضيف البخاخات كل شي سويته
وماصلحت نفس المشكلة حتى طرمبه بنزين غيرت والفحص مايطلع شي فيها جننتني
0 0
نفس كلام الحكمي فعلا بدلت كل الحساسات الي ذكرها وضبطت معي من هذاك اليوم للحين اللهم لك الحمد
0 1
0 1
لان مشكلتك اما البوابة (ثروتل بدي) او بالقير
و ممكن تحتاج برمجة للمكينة و القير
1 0
قبل 6 سنه