أضف سؤال أو موضوع جديد          

اخذت سياره نظام تأجير وأبتلشت باقساطها

up 9 down 1
ابوتركي787 125
قبل سنه و 11 شهر



السلام عليكم

نصيحه الي يقدر ياخذ شي مستعمل وراتبه على قده وعنده التزامات لا ياخذ نظام تأجير خذ لك سياره مش فيها وخلاص

الحين اخذت سياره قسطها 2000 على اربع سنوات + دفعه اخيره والله اني ندمان ولا اقدر ارجعها







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


كان الله في عونك

وشكراً على النصيحة


up 4 down 0
أبو عبادة 4850
قبل سنه و 11 شهر



الله يعينك وييسر امرك


up 1 down 0
mamdoh2011 53
قبل سنه و 11 شهر



الله يعينك و شكرا على النصيحة 

و على رأي المثل مد لحافك على قد رجولك 

الحمد لله رب العالمين ممشي اموري بسيارتي و افكر اطلع  جديدة يمكن عقب الزواج


up 3 down 1
بدر الباثفايندري 1115
قبل سنه و 11 شهر



اخوي بدر انحديت ماكان عندي كاش اشتري مستعمل واغروني بدون دفعه الله ييسرالحال


up 1 down 0
ابوتركي787 125
قبل سنه و 11 شهر



كان الله بعونك 
دوم انصح اذا احد مضطر ومنحد ع شركات هالتامين
ياخذ سيارة قصده مايتجاوز الف ريال ولافيه دفعه اخيرة ولا اولى
وانت ماقصرت نصحت لانك جربت


up 0 down 0
باترول 2020 2624
قبل سنه و 11 شهر



جزاك الله خير .. 

من رأيي لو الواحد ياخذله مستعمل ب ١٠ الاف ولا ياخذ اقساط 

الله يفكك منه ويرزقك ويسهل عليك


up 4 down 0
m7md 33 1151
قبل سنه و 11 شهر



للأسف اغلب الناس كذا مايبي يعيش على قده يطالع في الناس فقط ويبي يسوي زيهم
الله يعينك وييسر امرك




up 1 down 0
موسى عبدالله 1123 61
قبل سنه و 11 شهر



كان اخذت سيارة متوسطة الحجم وقصدها بالكثير ١١٠٠


up 0 down 0
يزيد الشمالي1 60
قبل سنه و 11 شهر



اكيد تشارجر او مكسيما او كادينزا لان اقساطهم قريبه من كذا

لو اخذت سوناتا استاندر او مازدا او ابتيما او النترا ماوصلت 1100

ومقدور عليها

لان البعض راعي سفريات واوقات يكون عنده دوره برى المدينه لمدة خمس ست اشهر
او بالحد الجنوبي

فسيارة مستخدمه ماتمشيه جوة المدينه خل يسافر عليها

فالمظطر يشتري نفس السيارات اللي ذكرتها قيمتها طيبة واقساطها مريحه

حتى لو افترظنا ان ماعنده قيمة قسطها يمديه يشتغل ببرنامج كريم او اوبر ينفع يدفع قسطها
زي واحد من ربعي ومعين خير


up 4 down 0
aboahmed2014 1136
قبل سنه و 11 شهر



ماكو نصيحة تفيد هذي الناس مهما فعلت لكن خليهم يذوقون القرار الخاطئ وهذي الطريقة تعلمهم


up 2 down 4
ابو كاظم دوت -5
قبل سنه و 11 شهر



ابوتركي لاتكدر خاطرك كل الناس مثلك ومن كل درس نتعلم بس اهم شي انك مادفعت لهم دفعة اولى اعتبر نفسك مستأجرها شهري


up 0 down 0
بريق الرياض 259
قبل سنه و 11 شهر