أضف سؤال أو موضوع جديد          

ضغط الهواء داخل خراطيش الرديتر

up 1 down 2
moktar211 6
قبل أسبوع و 4 يوم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيارة سوناتا 2009 سعودي ٤ سرندل
عندي مشكلة في حساس الحرارة المراوح ما تشتغل عندي الا مع المكيف أو دايركت المهم اكتشفت المشكلة بعد فك البلف
الحين بمشي بدون بلف لاكن المشكلة في انتفاخ الليات في الخراطيش بدون ارتفاع الحرارة أو نقص الماء والانتفاخ ما يحصل الا مع الخط وانا ماشي سرعة فوق 100 اول ما أجنب القى الخراطيش مضغوطه هواء رحت لمحل الرديتر ما لقى اي تهريب في الليات أو في الرديتر وقلي الضغط عادي لاكن انا غير مطمن لان السيارة سابقا لو امشي سرعات عالية ما تعبي هوا
وش الحل علما بأني اذا فتحت الغطاء يتنسم الهوا بدون اي فوران للماء ويرجع الهوا اذا مسكت خط مرة ثانية







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


مثل ما قال المثل دام تمشي مشها


up 0 down 4
ملوكي2015 6
قبل أسبوع و 4 يوم



امرك غريب!!
منزل موضوع قبل اسبوع وعطيتك الحل الرديتر كاسب هواء
اي محل رديترات ينسم الهواء من الخرطوش شغلتها سهله ب٢٠بالكثير!!
ولاسويت الحل الي عطيتك واللحين تنزل المشكله مره ثانيه!!
خلاص غير رديتر وغير بلف وغير طرمبة موية وغير مراوح وحساسها
يمكن كثرة الخساير تقنعك!!


up 1 down 5
d7ooom777 395
قبل أسبوع و 4 يوم



شف المواضيع الي على يسار الصفحة اخر موضوع
فيه شرح للتنسيم


up 0 down 2
d7ooom777 395
قبل أسبوع و 4 يوم



وقف السيارة وخليها شغالة ابو دقيقتين وادعس بنزين واذا سمعت صوت موية تمشي ورا الطبلون كذا يعني فيها هوا وطريقة اخراج الهوا فك غطا اللديتر واضغط بيدك عالخرطوش اللي طالع من اللديتر بتشوف الموية تطلع ومعاها فقاقيع كرر الطريقة الين تختفي الفقاقيع وكذا يكون الهوا خرج وجرب امكن السيارة تزبط


up 2 down 0
zax_makkah 162
قبل أسبوع و 4 يوم



الأخ دحوم سويت التنسيم أكثر من مرة ورجع


up 1 down 0
moktar211 6
قبل أسبوع و 4 يوم



وش ذا المهندس ي طويل العمر سباك ومشاها عليك نزع البلف وصيخ الاديتر واعدمه لك وغير لك الطبه بتجارية وشبك المروحه دايركت كويس ان دينمو المروحه ما احترق وش ذا ي طويل العمر ممكن المشكلة غطاء الاديتر وسعره ب 45 ريال خسرت من الجهتين اعدمت الاديتر ولا عالجت المشكلة ونزعت بلف الحرارة وبرضه ما عالجت المشكلة
الحل ي طول العمر رجع بلف الحرارة وركب مويه اصليه برستون وغير غطاء الاديتر



up 0 down 0
هبووب الشمال 74
قبل أسبوع و 4 يوم



اتوقع المشكله من الطبه قد حصلت معي في سياره وغيرت طبه تجاري
وصار اذا طولت امشي ترتفع الحراره لازم افك الخرطوش اللي فوق ينسم هوا وارجعه ويرجع مظبوط


up 1 down 0
ابو عبدالله العتيبي1111 9
قبل أسبوع و 3 يوم