مكيف الانترا حار
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
المكيف حق موتري شغال ومن ابدع مايكون بس لاوقفت بزحمه يحتر
وذا عطيته دعسه برد مدري وش بلاه ياليت تفيدونن
إبلاغ
الردود
متوكد انه حساس
0 0
0 0
كمبرسور خربان غيره
0 5
0 5
خربان او بدون ما يخترب كل هيونداي لوقفت يخف تبريد
لكن لقام يطلع هواء حار معناها حساس ضرب
5 1
لكن لقام يطلع هواء حار معناها حساس ضرب
5 1
مسكينه الهونداي كل الناس تقول ذي مشكلتها
ع اساس النيسان والتويوتا والهوندا كومبريسور كلتش الحين ؟
كلهم نفس النظام وكلهم يخربون ويطلعون هوا حار ذا النظام ف كل السيارات النظام الكهربائي
ع الاقل كومبريسور سعره 1400 ولا عشان اسم ونفس النظام يكون بسياراه ياباني قريب 4000
2 9
ع اساس النيسان والتويوتا والهوندا كومبريسور كلتش الحين ؟
كلهم نفس النظام وكلهم يخربون ويطلعون هوا حار ذا النظام ف كل السيارات النظام الكهربائي
ع الاقل كومبريسور سعره 1400 ولا عشان اسم ونفس النظام يكون بسياراه ياباني قريب 4000
2 9
7amood1930
صحيح انه سيارات كثير صار الكومبروسر كهربائي
لكن والله فرق أداء وجودة عن كومبروسر هيونداي الكهربائي
باختصار كومبروسر هيونداي الكهربائي فاشل ومايتحمل لو يرجعون لكومبروسر الكلتش لموديلات ماقبل ٢٠١١ احسن
1 3
صحيح انه سيارات كثير صار الكومبروسر كهربائي
لكن والله فرق أداء وجودة عن كومبروسر هيونداي الكهربائي
باختصار كومبروسر هيونداي الكهربائي فاشل ومايتحمل لو يرجعون لكومبروسر الكلتش لموديلات ماقبل ٢٠١١ احسن
1 3
هيونداي قبل 2011 شهادة حق قوية جدا. وصحيح سيارات كثير تخرب لكن بسبب عددها الأقل ماتحصل كثير يكتبوا. كرولا ويارس وحتى كامري كثير يشتكوا لو تبحثوا في المنتدى او صفحة حراج. المهم مشكلة المكيف هي من الحساس لكن تغيره لوحده ما يرجع 100% بنفس الكفائه وبيرجع يخرب والسبب انه لما يخرب يضعف تبريده قبل مالسائق يحس بالفرق وهنا المشكلة ينتشر الرايش البرادة في الكمبروسر والرديتر. يعني مافي غير تغير الكمبروسر كامل مع الرديتر. نصيحة تغير الحساس تعتبر خسارة احسب سعر القطعة و شغل اليد و فريون جديد والجهد وفي الاخير حل مؤقت. نصيحة ثانية لا تنظف الرديتر الافضل تبديله لأن التنظيف صعب ولا بيصلح. النصيحة الثالثة شوف محل عندهم جهاز تفريغ وتعبئة الفريون وخذ ضمان لأن الفريون لازم يكون بالوزن مو بالضغط ومكتوب في الكاتلوج او ليبل عند الكبوت عن الوزن المحدد اما طريقة الضغط ماتنفع لأن الغاز يتمدد بالضغط والعمالة ماعندهم جدول تعويض الحرارة بالضغط. واذا مانظفت الدائرة بيخرب بسبب تراكم الاوساخ والافضل انك ماتستخدم بنزين في غاز او محلول مخصوص للتنظيف. وبعدها بيرجع المكيف كالجديد.
0 0
0 0
جرب ارفع درجة حرارة المكيف يعني اذا 18 خليه 20 امكن يتحسن
0 2
0 2
نفس المشكلة بالكورولا مريت اكثر من ورشة كلهم يقولون الكمبروسر ،،، اشوف انه اذا اشتد الحر بدله بكبمروسر كلتش
0 0
0 0
تصدق عندي الاكسنت من شريتها 2016
اذا شغلت المكيف حار وانا واقف ادعس لها خفيف لي يطلع الامبير على 2 لمدة دقيقه
يصير المكيف بارد
ابو كلب اهي واللي صنعها
لبى النيسان وبس
2 0
اذا شغلت المكيف حار وانا واقف ادعس لها خفيف لي يطلع الامبير على 2 لمدة دقيقه
يصير المكيف بارد
ابو كلب اهي واللي صنعها
لبى النيسان وبس
2 0
بإختصار ممكن جدا يكون بسبب ضعف المروحة ، بس كم موديل سيارتك لانه الاخيرات يقولون حساس ، ، وصارت معي شخصيا ، موفكرته فريون ، او كومبرسور ، او حساس ولكن السبب هو المروحة وهي رخيصة سعرها ١٨٠ درجة ثانية والاصلي ٢٠٠ ريال وتركيبها بربع ساعة واجره ٤٠ ريال بالكثير .لان النترا مايشتغل مكيفها الا مع المروحة والا تفصل اتوماتيك عشان تحمي الكومبرسور .
0 0
0 0
كلام ( جبال معانيق ) صحيح من سابق تجربة ...... المروحة
1 0
1 0
اللعلم سيارتي النترا ٢٠١١ وهي تقريبا بدون النظام الكهربائي اللي يسمونه elctronic solenoid control valve sensor وهو لتوفير الوقود عند الوقوف فيخفف احمال المكينة الى الحد الادنى وبكذا يخفض للكومبرسور لانه يحتاج كهرباء واذا مشى الموتر يرجع يشتغل وهذي كانت تصير معي ولكن بسبب المروحة لانها تخف مع الوقوف وتسرع مع المشي طبعا مع تشغيل المكيف ولابدونه طافية الا اذا ارتفعت الحرارة ، للعلم سألت الكهربائي يقول فيها حساس اللي جنب البودي وفيه سلك كهرباء للعلم سيارتي خرب فيها المكيف اكثر من مرة الاولى عبيت فريون وضبطت والثانية غيرت مروحة وضبطت وايضا خرب فيها الموجه يطقطق اللي يوجه فوق وتحت جوا الطبلون .
0 0
0 0
يخرب حساس الكومبروسر ويصير كذا
2 2
قبل 5 سنه و 6 شهر