حرااره السياره تنزل على c
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباااح الخير يااخوان انا عندي مشكله بنترا الي هي اذا مشيت لمده 10 دقايق
او ربع ساعه يعني مثلا مسكت الدايري تنزل الحراره على c هل هذا يضر السياره
او لازم اوقف اخليها تحتمي ثم امشي ولا عادي
إبلاغ
الردود
لا ضرر ولايك لك مني
4 3
4 3
اهم شي شيك على بلف الحرارة لايكون مشيول لأني ضد ازالة بلف الحرارة
4 1
4 1
هاذا موية الاديتر مافي اي ضرر على السيارة لان الكثير يناظر امبير الاديتر وهو يحمي مع انه ماله دخل بل موضوع
2 0
2 0
ياخوي ممكن توضح !!!
انت تقول اذا مشي ربع ساعه تنزل الحراره
ورجعت تقول لازم اوقف احميها !!!!
هل انت تقصد انك لازم تحمي السياره قبل ماتمشي
او السياره عندك اذا مشيت تنزل حرارتها
لانه مو معقول وانت تمشي تنزل حرارتها وتحتاج انك توقف عشان تحميها وترفع حرارتها وتزيد تمشي تنزل حرارتها وترجع توقف عشان تحميها !!
ماقدرت افهم الموضوع
لكن اذا مشيت والحراره تنزل تاكد انه البلف غير منزوع لان البلف من سياره لسياره يختلف وهو ينسق دخو الماء البارد لمكينه حسب الحراره المحدده لها
وغلط انه الواحد ينزعه وتضل المويه البارده من الاديتر على طول رايحه للمكينه المصنع ماحط البلف الا عشان انه المكينه لازم تبقى تحت درجات حراره معينه
1 1
انت تقول اذا مشي ربع ساعه تنزل الحراره
ورجعت تقول لازم اوقف احميها !!!!
هل انت تقصد انك لازم تحمي السياره قبل ماتمشي
او السياره عندك اذا مشيت تنزل حرارتها
لانه مو معقول وانت تمشي تنزل حرارتها وتحتاج انك توقف عشان تحميها وترفع حرارتها وتزيد تمشي تنزل حرارتها وترجع توقف عشان تحميها !!
ماقدرت افهم الموضوع
لكن اذا مشيت والحراره تنزل تاكد انه البلف غير منزوع لان البلف من سياره لسياره يختلف وهو ينسق دخو الماء البارد لمكينه حسب الحراره المحدده لها
وغلط انه الواحد ينزعه وتضل المويه البارده من الاديتر على طول رايحه للمكينه المصنع ماحط البلف الا عشان انه المكينه لازم تبقى تحت درجات حراره معينه
1 1
لااخوي شاقح اذا كنت واقف تكون حراره السياره طبيعيه يعني تحت النص
واذا مشيت مسكت خط تنزل الحراره
واذا وقفت ترجع الحراره طبيعيه
وهذي متصير معي الا ايام البرد
اما بنسبه لبف الحراره والله مدري هو موجود او لا
ويعطيكم الف الف عافيه ياااخوان و ماقصرتو
1 0
واذا مشيت مسكت خط تنزل الحراره
واذا وقفت ترجع الحراره طبيعيه
وهذي متصير معي الا ايام البرد
اما بنسبه لبف الحراره والله مدري هو موجود او لا
ويعطيكم الف الف عافيه ياااخوان و ماقصرتو
1 0
اخوي سيارتك مرواح كهرب ماتشتغل الا على الثلث على ماعتقد او النص انت اخبر
المهم انت اذا مشيت تنزل الحراره بسبب الهواء اما اذا وقفت تحتر والسبب المراوح مبرمجه على درجه معينه
وسبب هالمشكله بلف الحراره شيك عليه
وترى هالحركه تفيدك بالصيف بالخطوط تكون الحراره نازله اما بالتشاء والله تتعب ومضره كل شوي ترتفع وتنزل الحراره بتضر راس المكينه
2 0
المهم انت اذا مشيت تنزل الحراره بسبب الهواء اما اذا وقفت تحتر والسبب المراوح مبرمجه على درجه معينه
وسبب هالمشكله بلف الحراره شيك عليه
وترى هالحركه تفيدك بالصيف بالخطوط تكون الحراره نازله اما بالتشاء والله تتعب ومضره كل شوي ترتفع وتنزل الحراره بتضر راس المكينه
2 0
طيب يااخوان لو احط تجليده او كرتون من الداخل يعني مااخلي الهوا يدخل
هل في ضرر
0 1
هل في ضرر
0 1
انا قبل سنه شريت لومينا 2003 اذا صرت واقف الحراره تجي فوق الربع بس اذا مسكت خط تنزل الحراره
0 0
0 0
بلعكس الناس تتمنا يكون انبير الحراره علي c علي سياراتهم
هذا افضل للموتر بتكون المكينه مرتاحه لا حراره ولا ضغط
3 3
قبل 12 سنه