ارتقاع حرارة محير
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
انا عندي سيارة سوناتا ٢٠١٢ ماشيه تقريبا ٣٠٠ ألف مشيت في خط وفجأه طفت السيارة فتحت الكبوت حصلت دخان وعلبة المويا اللي على اليسار اللي يسحب الرديتر منها تغلي وتفوح دخان كأنها على بوتغاز ..
المهم رحت وضبت المكينه وبعد ماطلعتها مرنتها اسبوع تقريبا ومشيت فيها خط ونفس المشكله تكررت شلتها بسطحا ورجعت للورشة ووضبوها مره ثانيه مجانا طبعا
المهم انا اخذتها منهم الان وجالس امرنها طلعت مشوار العصر الى العشاء جيت بوقف السيارة فتحت الكبوت حصلت العلبة حقت الماي تطبخ نار .. ولاني عارف شالسبب
ملاحظة كانت عندي لمبة الماكينه مولعه اول ما اخذتها
قالي حق فحص الكمبيوتر يبيلك حساس المكيف وحساس الهواء
هل لهم دخل في كل اللي صار لي ..
ثانيا بعد ما وضبت صار القير يتأخر في التبديل في الخامس والسادس فحصت كمبيوتر قالوا سليم مدري وش السبب
ياريت أحد يفيدنا منكم واكون له شاكر ومقدر
إبلاغ
الردود
5 5
وجيه الراس ركبو اصلي وكاله ولاكوري ؟
1 0
0 1
وهي المروحة ضعيفة او البلف مايفتح كامل واظن انك تحط ماي عادي او رديتر يعني مشكلتك ماكان لها دخل بالتوضيب ابدا
ولعلمك حتى غطا الرديتر يسبب هالمشاكل وارجع اكرر انا اجزم انك تحط ماي عادي مو اصلي اغلب القطع صار فيها صدى واصبحت غير عملية
0 0
فالحرارة مرتبط بآشياء آخرى . . . . .
مثل البلف خربان / الإديتر فيه تهريب / حساس خربان / أحد السيور مرتخي / أحد البكرات يتأخر في الدوران / المروحة ماتشتغل / خراطيش تهرب !!!!!!!
0 1
0 0
مشكلة التوظيب قليل جدا من يديده،. أيضا القطع الأصلي ماتحصله
بالنسبه القير، اذكر احد. الاصدقاء وظب كورلا ، وبعدها القير طلع به مشكله وغيره،. وسبب المشكله
والله اعلم انهم غيرو زيت. القير وهو اسود قديم، والقير جاوب
والاخوه يفيدونا بشكل اوضح..
0 0
قبل 5 سنه و 3 شهر