وصول سوناتا 2020 الصرفية 1 لتر لكل 14.9 كم


إضغط هنا للإخفاء
وصلت اخيراً هيونداي سوناتا الجديدة الى السعودية في اول دفعة لها استعداداً لتدشينها خلال شهر سبتمبر القادم.
الجيل الثامن من سوناتا يستند على المنصة الجديدة التي يدعم تصميمها وسلامتها وكفاءتها وقوتها وتجربة أدائها (حسب التصريحات الرسمية للشركة)، وتنوي هيونداي توسيع استخدام هذه المنصة في موديلاتها القادمة.
هيونداي سوناتا الجديدة هي محاولة جديدة من الصانعة الكورية للخروج عن الانطباع الشائع بكون سياراتها تقليدية ومحافظة، لتستهدف عوضاً عن ذلك الجميع بفضل تصميمها الجريء وأنظمتها الذكية لمساعدة السائق.
هيونداي طرحت سوناتا الجديدة في السوق الكوري لتمثل بداية جيل جديد للسيدان الأكثر رواجاً في كوريا.. ولطالما كانت سوناتا سيارة أيقونية في سوقها المحلي على مدار عقود، بأكثر من 1.54 مليون نسخة مباعة هناك حتى الآن.
تستمد سوناتا طاقتها عبر محرك 2.5 لتر 4 أسطوانات بقوة 180 حصان بنظام دفع أمامي وناقل أوتوماتيكي 6 سرعات مع استهلاك وقود 1 لتر لكل 14.9 كم.
كما حصلت سوناتا 2020 على عدد من أنظمة مساعدة السائق الجديدة، مثل راصد النقطة العمياء، والذي يقوم بمسح المنطقة المحيطة بالسيارة والتي لا يمكن رؤيتها عادةً عبر مرآة الروية الخلفية المعتادة، مع نظام جديد متطور للمساعدة على البقاء في الحارة، مع قدرته على تحديد السرعة القصوى للسيارة أوتوماتيكياً تبعاً لحدود السرعة في المناطق المختلفة.
وأخيراً حصلت السيارة أيضاً على نظام ذكي للمساعدة على الركن، والذي يسمح للسيارة بركن نفسها أو طلبها من موقع ركنها عن بعد بدون وجود سائق وراء المقود.
بجانب زيادة الأمان، تأتي منصة هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً أيضاً مع أداء محسّن عبر عدة إضافات تتضمن نظام يتحكم بتدفق الهواء للمحرك بجانب زيادة قوة تشتيت الحرارة، إضافة لتحسين ثبات الجزء السفلي وتقليل مقاومة الهواء.
وستتوفر السيارة لدى وكلاء هيونداي في السعودية: هيونداي الناغي – هيونداي المجدوعي – هيونداي الوعلان.

الردود


من 2006 نفسها ماتغيرت




اقبح سيارة شفتها لاداخلي ولاخارجي اعوذبالله




يا تطلع من السوق






الي يعيب والي ينتقد والي يقيم الشركة بكبرها والعالم صنعت وإخترعت ولا زلتم تبدون رأيكم وكئنكم تنافسون في الصناعة
ولا الثاني يقول بتطلع من السوق ههههههه ياعمي روح أنت وياه حدكم سيكل وخلو الياباني والكوري والألماني وطقته فوق مستواكم العقلاني


انا وغيري نركب سياراتنا بخشم الريال
والله لايشكر الياباني والكوري والألماني فضل
ومن حقي انا وغيري واي مستهلك بالعالم ان يقيم المنتج


أعجبك ولا ما أعجبك
بخشم الريال ولا بقفاه
راح تدفع أنت وغيرك وبخشم ريالك وغصبن عنك الي يعجب الصانع فقط ولا تقدر تملي على الصانع ما تريد يعني الصانع بيصمم ويسوي الي يبيه وراح تدفع بخشم ريالك هذا الموضوع لازم تعرفونه إلا إذا قدرت تصنع مواتر وتنافس في السوق هنا تقدر تفرض قاعدة خشم الريال على من تريد لكن أنت مجرد مستهلك يعني راح تدفع وتشتري الي يعجب الصانع فقط وتراها سياره في الأخير تؤدي الغرض




الاهم صلحوا عيب المكينه اللي تطق




والصانع يصنع ليرضي المستهلك
والمصمم الفاشل للسيارات تستبدله الشركات في حال لم يرضى عنه المستهلك
ولولا المستهلك ما بقي للصانع مصنع ولا عمال ولا مكتب فكل هذه المقومات تعتمد على رضى المستهلك
ثم إن السيارات ليست صناعة محتكره على شركة واحدة
فإن لم ترضي المستهلك فالخيارات واسعة وكل منهم يسعى لكسب رضى المستهلك.
العقلية الإنهزامية التي تعيشها يا كاظم غير مقبولة إلا عند المتبلدين.


والقير تغير صار مثل الهونداء اكورد ازارير


تطور ممتاز من هونداي مكينة جديدة وقير جديد ثمان سرعات
وتصميم اكثر من رائع وخاصة الخلفية الاخوان الي يعبون التصميم
اذا شفتها بالشارع تغير رايك الكور بتصميمة قارب ع الالماني


اهم شئ غير المكاين وحسنوا الصرفيه والشكل مقبول ماهو سئ لهذي الدرجه




مشي ودي سوق ي مدير
قبل 3 سنه و 9 شهر