أضف سؤال أو موضوع جديد          

القير معلق على ٤ وفيه نتعه عند التغيير الى D أو R

up 0 down 0



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اليوم ظهرت عندي مشكله بالقير توسان 2010 الشكل الجديد 
طبعا كان تمام رحت عليه مشوار ولما رجعت اشغله صار فيه نتعه قويه 
عند التغيير إلى R او D وبرضو معلق على نمرة 4 
رجعت البيت وقفته وكتبت الموضوع 
مادري ايش صاير فيه وصراحه ماعندي خبره في القير عشان كذا كتبت الموضوع 
ي ليت اللي حصلت معه نفس المشكله يفيدنا ايش سوا 
شكرا لكم 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


القير بدا يتعب و السنون صارت متاكلة


up 2 down 2
awabyy 9965
قبل شهر



متى غيرت زيت القير وهل هو اصلي وهل غيرت فلتر القير  وكيف استخدامك  عشان نحاول  نخمن العطل.


up 1 down 1



شدخب تعليق القير ف الزيت ولا التروس ومتآكله بعد

يابوي شف شغلتك.ي برمجة وجرب افصل البطارية او حساس القير القطعة الخارجية قيمتها حول 150

وخذها مني التعليقه ذي احد يقولك توضيب عطهه ف وجهه ذيكك التفله


up 3 down 1
7amood1930 198
قبل شهر



الله يعطيكم العافيه يا شباب 
السياره واقفه من امس واليوم شغلتها أخذت مشوار والقير سليم رجع طبيعي 
طبعا الزيت من زمان والله ماغيرته 
وش السوات الآن اغير الزيت ولا اخليه زي ماهو 
المشكله اداوم يوميا ١٢٠ كيلو رايح وزيها جاي.. أخاف يعلق علي مره ثانيه 


مريت ورشه قالي مخ قير أو Valve body 


الان لاتغير وجربها مدة وشوف الزيت يتحمل مدة طويلة ولاتغير شي في القير ولعلمك ترى مخ القير شغلته سهلة تراه القطعة اللي يمشي فيها الزيت ويمديك تغيرها وهي مالها علاقة بتعقيدات القير وكلتشاته لكن لاتغيرها ولاتفتح القير ابد .


up 1 down 0



ادخل على موضوعي راح تستفيد


up 1 down 0
qoowoop 127
قبل شهر