القير معلق على ٤ وفيه نتعه عند التغيير الى D أو R
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم ظهرت عندي مشكله بالقير توسان 2010 الشكل الجديد
طبعا كان تمام رحت عليه مشوار ولما رجعت اشغله صار فيه نتعه قويه
عند التغيير إلى R او D وبرضو معلق على نمرة 4
رجعت البيت وقفته وكتبت الموضوع
مادري ايش صاير فيه وصراحه ماعندي خبره في القير عشان كذا كتبت الموضوع
ي ليت اللي حصلت معه نفس المشكله يفيدنا ايش سوا
شكرا لكم
إبلاغ
الردود
متى غيرت زيت القير وهل هو اصلي وهل غيرت فلتر القير وكيف استخدامك عشان نحاول نخمن العطل.
1 1
1 1
شدخب تعليق القير ف الزيت ولا التروس ومتآكله بعد
يابوي شف شغلتك.ي برمجة وجرب افصل البطارية او حساس القير القطعة الخارجية قيمتها حول 150
وخذها مني التعليقه ذي احد يقولك توضيب عطهه ف وجهه ذيكك التفله
3 1
يابوي شف شغلتك.ي برمجة وجرب افصل البطارية او حساس القير القطعة الخارجية قيمتها حول 150
وخذها مني التعليقه ذي احد يقولك توضيب عطهه ف وجهه ذيكك التفله
3 1
الله يعطيكم العافيه يا شباب
السياره واقفه من امس واليوم شغلتها أخذت مشوار والقير سليم رجع طبيعي
طبعا الزيت من زمان والله ماغيرته
وش السوات الآن اغير الزيت ولا اخليه زي ماهو
المشكله اداوم يوميا ١٢٠ كيلو رايح وزيها جاي.. أخاف يعلق علي مره ثانيه
0 0
السياره واقفه من امس واليوم شغلتها أخذت مشوار والقير سليم رجع طبيعي
طبعا الزيت من زمان والله ماغيرته
وش السوات الآن اغير الزيت ولا اخليه زي ماهو
المشكله اداوم يوميا ١٢٠ كيلو رايح وزيها جاي.. أخاف يعلق علي مره ثانيه
0 0
مريت ورشه قالي مخ قير أو Valve body
0 0
0 0
الان لاتغير وجربها مدة وشوف الزيت يتحمل مدة طويلة ولاتغير شي في القير ولعلمك ترى مخ القير شغلته سهلة تراه القطعة اللي يمشي فيها الزيت ويمديك تغيرها وهي مالها علاقة بتعقيدات القير وكلتشاته لكن لاتغيرها ولاتفتح القير ابد .
1 0
1 0
ادخل على موضوعي راح تستفيد
1 0
1 0
2 2
قبل 5 سنه و 3 شهر