أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في القير العادي يرفض يلقم ابي رايكم

up 0 down 0
خدعوك فقالوا 203
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



السلام عليكم
يا جماعة الخير عندي اكسنت قير عادي موديل 2012
ماشي حاليا 150 ألف كيلو
طبعا انا فحصته ولا طلع فيه مشاكل
لكن بعد ثلاثة اسابيع طلعت لي مشكلة في القير
وانا طالع الصباح الدوام شغلت الموتر يوم جيت احط القير برقم واحد تفاجأت ان القير مو راضي يلقم !
ارجع افضي واحاول مرة ثانية نفس المشكلة مو راضي يلقم
قمت حطيتها بالريوس وطلع صوت كرره قوية ورفض يلقم حتى بالريوس
وبعد عدة محاولات لقم واذا لقم في الأول خلاص السيارة تمشي بشكل طبيعي
اطفيها واذا صارت ساخنة يلقم مباشرة بدون مشاكل
لكن اذا كانت طافية لها يومين ثلاثة القير يرفض يلقم من اول مرة
لزم بعد عدة محاولات
السؤال الآن رحت لورشة قالي واحد يماني هذا الكلتش يحتاج وزن
رحت لورشة ثانية وحصلت شخص باكستاني قالي الموتر يحتاج تغيير زيت القير
رحت لورشة ثالثة قالي هندي القير كله بكبره يحتاج تغيير جلطني هههه
ابي رايكم وش سبب المشكلة وكم يكلفني اصلاحها وهل تنصحون بورشة معينة في الرياض







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


فقط غير زيت علبة الكلتش بالكامل واخراج الزيت القديم عن طريق التدبيل على دعسة الكلتش ثم يفك صامولة الزيت بجانب جرم القير
ثم وزن دعسة الكلتش
التكلفة ٣ علب زيت امريكي لزوجة DOT3حدود ٤٥ ريال
اجور يد مابين ٥٠-١٠٠ ريال.


up 0 down 0
mr-x911 71
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



احتمال صحن الكلتش يحتاج تبديل



up 0 down 0
منيرعلي 45
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



السلام عليكم
ابداء بالسهل وشيك زيت القير

بعدها اذا الكلش ماتغير من شراء السيارة وكالة غير الكلتش +الدسك + الصوفة

والله يعينك


up 1 down 0
salehhd 903
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



اذا دعسة الكلتش تحسها مليانه لاتلعب بالوزنه سوي تنسيم فقط لزيت من علبة الكلتش السفليه وروح شيك على زيت القير اذا قديم او ناقص انصحك تغيره بس تدور نوع عياره يكون من 75 الى 90 او من 85 الى 90


up 1 down 0
باترولاوي 26
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



علبة الكلتش خربانه


up 0 down 0
salem0100 328
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



غالبًا مشكلتك فالكلتش 


up 0 down 0
عبد الله ابو خالد 40
قبل 5 شهر و 3 أسبوع