مشكلة في القير العادي يرفض يلقم ابي رايكم
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
يا جماعة الخير عندي اكسنت قير عادي موديل 2012
ماشي حاليا 150 ألف كيلو
طبعا انا فحصته ولا طلع فيه مشاكل
لكن بعد ثلاثة اسابيع طلعت لي مشكلة في القير
وانا طالع الصباح الدوام شغلت الموتر يوم جيت احط القير برقم واحد تفاجأت ان القير مو راضي يلقم !
ارجع افضي واحاول مرة ثانية نفس المشكلة مو راضي يلقم
قمت حطيتها بالريوس وطلع صوت كرره قوية ورفض يلقم حتى بالريوس
وبعد عدة محاولات لقم واذا لقم في الأول خلاص السيارة تمشي بشكل طبيعي
اطفيها واذا صارت ساخنة يلقم مباشرة بدون مشاكل
لكن اذا كانت طافية لها يومين ثلاثة القير يرفض يلقم من اول مرة
لزم بعد عدة محاولات
السؤال الآن رحت لورشة قالي واحد يماني هذا الكلتش يحتاج وزن
رحت لورشة ثانية وحصلت شخص باكستاني قالي الموتر يحتاج تغيير زيت القير
رحت لورشة ثالثة قالي هندي القير كله بكبره يحتاج تغيير جلطني هههه
ابي رايكم وش سبب المشكلة وكم يكلفني اصلاحها وهل تنصحون بورشة معينة في الرياض
إبلاغ
الردود
0 0
ابداء بالسهل وشيك زيت القير
بعدها اذا الكلش ماتغير من شراء السيارة وكالة غير الكلتش +الدسك + الصوفة
والله يعينك
1 0
1 0
0 0
0 0
ثم وزن دعسة الكلتش
التكلفة ٣ علب زيت امريكي لزوجة DOT3حدود ٤٥ ريال
اجور يد مابين ٥٠-١٠٠ ريال.
0 0
قبل 4 سنه و 4 شهر