أضف سؤال أو موضوع جديد          

للمجربين...ما رأيكم في ماكينة توسان 1600

up 1 down 0
mohammed.k1 5
قبل 3 سنه و 7 شهر



السيارة توسان بتيجي بماكينتين للستاندر و النص فل (1600 و 2000)

من مجربين السيارة..الماكينة الصغيرة كافية و لا لازم ماكينة كبيرة

أنا لا أتكلم عن الاداء الرياضي و أعرف ان حتى الماكينة الكبيرة لا توفر الأداء ده
...

لكن اتكلم عن الحد الأدنى من التسارع و استعمال معظم الوقت داخل المدينة...و التأثير على المكيف
..
هل أحد واجهه مشاكل مع 1600؟







إبلاغ إبلاغ



الردود


ضعيفة مرة..حتى 2400 ماتعتبر رياضية..1600 يشتروها يا بسبب انها ارخص شئ او للتصدير


up 0 down 0
dell2012 1043
قبل 3 سنه و 7 شهر



هي نفس سعر ماكينة ٢٠٠٠
لكن فقط مثل ما انت قلت... تفتح المجال للتصدير لو حبيت فيما بعد


up 1 down 0
mohammed.k1 5
قبل 3 سنه و 7 شهر



اذا انت من اخواننا المقيمين اشتري حجم المحرك المناسب
لقوانين التصدير لبلدك
الفرق ٢٠ حصان و القير نفسه لكل المحركات و التوسان وزنه معقول
مهو بسيارة ثقيلة لكن لو تشوف اللي اصغر منه كريتا
اقل حجم و وزن مناسب اكثر لمحرك 1.6


up 1 down 0
مثقف سيارات 1153
قبل 3 سنه و 7 شهر



بالنسبة للمكيف، إذا الكمبروسر كهربائي بالكامل ماراح يفرق. 
اذا مكانيكي راح يفرق لأنه يأخذ ٢٠-٣٠٪ من جهد المكينة
الشئ الثاني واللي الاحظه في الاعلانات ان ١٦٠٠ هي السيارة الاقتصادية 
وما يذكر انها المكينة الاضعف والارخص
بما ان الشركة نفسها ذكرت ان مافي فرق في صرفية البنزين و أحيانا في ظروف قيادة معينة مكينة ٢٠٠٠ سي سي صرفيتها تكون اقل بنسبه اقل من واحد في الميه. 
مكينة ١٦٠٠ ماراح توقف عليك لكن الجهد المطلوب عليها راح يكون كبير، يعني ار بي ام اعلى، صوت اعلى، حرق زيت، حرق بنزين للتعويض عن الحجم والقير بيرجع لنمرة اقل كل شوي، وعلى لمدى البعيد راح يقصر عمرها بعكس لو كانت على اكسنت  ١٦٠٠


up 1 down 1
dell2012 1043
قبل 3 سنه و 7 شهر



الأخ مثقف سيارات
شكراً لك
هو الجمركة حالياً بعد ضريبة و الجمارك اصبح كثير... لكن لا مانع يكون الاختيار موجود
المشكلة في الكريتا انها صغيرة و مساحات التخزين صغيرة يمكن اصغر من الالنترا


up 1 down 0
mohammed.k1 5
قبل 3 سنه و 7 شهر



الأخ dell2012
الصراحة معرفش نوع مكيف التوسان
لكن على بطاقة الوقود ١٦٠٠ تيجي ممتاز
و ال ٢٠٠٠ جيد جداً


up 0 down 0
mohammed.k1 5
قبل 3 سنه و 7 شهر