أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في عزم الموتر اكسنت

up 1 down 0
w220v12 3
قبل 4 شهر و 2 أسبوع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي اكسنت 2004 فيها ضعف بالعزم وما خليت شي ما غيرته ونفس المشكلة فيها المشكلة ان ضغط المكينة ما يعدي 2 ونص والعزم ضعيف جداً اول ما تشغل تضغط بنزين بقوة يوصل ضغط المكينة 6 طبيعي بس يجلس 3 ثواني ثم يفصل ويرجع إلى 2 ونص بدون اي سبب بدلت طرمبة وكل شي وكل ما فحصت قالوا لي سليمة اللي قد مرت عليه يفيدنا ربي يسعدكم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


شيك على فلتر الهوى ونظف بوابة الثرتل
تاكد ان الشكمان نظيف من الداخل ومافيه انسداد ( اذا في دبة بيئة غلباً منها )




up 1 down 0
salehhd 943
قبل 4 شهر و 2 أسبوع



عادي على موديلها
قديمه وش تتوقع عزمها عزم الجديد؟
احفظ فلوسك بس


up 0 down 8
melody 48
قبل 4 شهر و 2 أسبوع



melody. عندك كلام تفيد فيه الرجال قوله 
الرجال موتره فيه مشكله ماقالك انه مثلا سابقت اكسنت 2020 وسبقني !! 
ركز فى كلامه الله يحفظك  
ياصاحب الموضوع انصحك تشيك على حساس الهوا اتوقع يجي مكانه راكب فى الثلاجه جهه الثروتل 
وشيك على اسلاكه ممكن فيه شي مجروح ويلامس وسبب لك المشكله 


up 4 down 1
k 6 4 i 1229
قبل 4 شهر و 2 أسبوع



غيرت صفايه البنزين؟ ونظفت البخاخات؟


up 0 down 0
برق الحيا 88 614
قبل 4 شهر و 2 أسبوع



والله إنه أفاده أعظم فايدة يوم قال احفظ فلوسك 
أنصاف المشاكل حلولها صعب جداً ما يبين فينه العطل 
والسيارة من وضعها ما هي سيارة سفر
احفظ فلوسك حتى تتبين المشكلة 
و ودها الورشة وقل أبغى سيارة تمشي
ومثل ما قال المثل دام تمشي مشها



up 1 down 0
السيد ملوكان 18
قبل 4 شهر و أسبوع