أضف سؤال أو موضوع جديد          

هيونداي سوناتا 2023

up 1 down 1
مثقف سيارات 1143
قبل 2 شهر و أسبوع



 أشارت تقارير كورية إلى أن هيونداي سوناتا لن تحصل على فيس ليفت للجيل الثامن الحالي وستقفز مباشرة للجيل التاسع في عام 2023.

من الأسباب الراجحة لهذا القرار هو ضعف مبيعات الجيل الحالي لسوناتا، مع العلم أن هيونداي أغلقت مصنع “أسان” الكوري الذي يبني السيارة مرتين هذا العام، مقارنة بالنجاح الواسع المستمر لموديل أزيرا في عدة أسواق عالمية.

وقد حاولت هيونداي إنعاش مبيعات سوناتا عبر طرح نسخة محدثة لها العام الماضي ولكن بدون نتائج مرضية مع انخفاض المبيعات الكورية للسيارة بـ 31% في يونيو 2021 مقارنة بيونيو 2020.

كل هذه العوامل تفسر قرار إلغاء تطوير فيس ليفت للسيدان لصالح إعادة هيكلة السيارة بالكامل في جيل جديد سينطلق في 2023 بنفس المنصة ولكن بتصميم مختلف كلياً.

https://m.youtube.com/watch?v=4UxVYHEnZo8







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تصاميم هونداي مبهرررررة، لكن ضعف المبيعات بسبب مبالغة الكوريين في الاسعار مما اتاح المجال لتويوتا وغيرها من المنافسين لتصدر الساحة، وما لم يتم تخفيض الاسعار فلن تنتعش مبيعات هونداي، وستنافسها السيارات الصينية ايضا


up 3 down 0
المستقبل 2030 6
قبل 2 شهر و أسبوع



الصراحة الكوريين صارت سياراتهم بتصاميمها الجديدة مبالغ فيها بدرجة ان
الانوار الامامية صارت بالصدامات واسعارهم صارت غالية ومع الضرايب زادت فوق المتصور


up 3 down 1
ابو عبدالله احمد 3528
قبل 2 شهر و أسبوع



شكلها مو حلو واخف ضربة بالصدام راحت الواجهة كلها وهذا غير غلاء الاسعار والسمعة السيئة في المكينة عند اول ضهور للشكل الجديد طبعاً غيروا المكينة بالعام الثاني لكن الناس تخاف


up 2 down 0
الكاسر 1409 255
قبل 2 شهر و أسبوع



ضربة خفيفة على الوجهية ويروح كل شي 


up 0 down 0
صدى الصمت85 72
قبل 2 شهر