لمبة الزيت تولع وتطفي
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليك كان عندي مشكلة ف القير والحمد لله وضبته بس بسبب بعض الامور جلست السيارة واقفه قرابه ال٤ شهور مانحركت يوم شغلتها كان في صوت خشونه اقرب محطه غيرت زيت مع سايفون ومازالت اللمبة مولعه مشيت لمحل نضف الشخال واختفت اللمبه بس رجعت بعد ربع ساعه كده المهم وقفتها حوالي شهرين جيت اليوم شغلتها وكرفتها صراحه ١٢ ساعه متواصله علامه الزيت صارت تولع وتطفي علما بان السيارة علي يدي من الوكالة هل يكون السبب طرمبة الزيت علما باني عندي صوت في راس المكينة والاغلب الزيت ماجالس يرتفع ايش علتها تحتاج اغير طرمبة زيت ولا اغير معاها الراس مرة وحدة انا قبل سنتين ممكن خرطت الراس بسبب نفس المشكلة وراحت بس برضو رجعت مرة تانية
إبلاغ