أضف سؤال أو موضوع جديد          

حرق متعمد لمستودع سيارات هيونداي تضرر اكثر من 45 سياره

up 12 down 8
الالنتراوي 5153
قبل 6 سنه و 4 شهر



في البحرين :

صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى بأن مجموعة من الإرهابيين ، قاموا صباح اليوم الباكر بارتكاب عمل إرهابي ، تمثل في إشعال الحريق في مستودع للسيارات تابع لوكالة الهونداي بمنطقة سترة . 
وأوضح أنه في حوالي الساعة 2:55 من صباح اليوم الأربعاء تلقى مركز شرطة سترة بلاغا مفاده قيام عدد من الإرهابيين باقتحام المستودع وقذف القنابل الحارقة على السيارات مما أدى إلى اشتعال النيران فيها ، وعلى الفور توجهت الدوريات الأمنية ومركبات الدفاع المدني إلى موقع البلاغ ، ووجدوا عدد 2 حراس أمن آسيويين وقد تم ربط أيديهم وأرجلهم وعصب أعينهم ، حيث أفادا بأن مجموعة من الأشخاص اقتحموا المستودع وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب وتقييدهما ونقلهما إلى داخل المستودع ، كما تم العثور على عدد من صفائح البنزين والقنابل الحارقة (المولوتوف)، وتشير المعلومات الأولية بأنه نتج عن الاعتداء تضرر 59 سيارة في المستودع . 
وأضاف مدير عام مديرية شرطة المحافظة الوسطى بأنه تم استدعاء الأجهزة الأمنية المختصة وطاقم مسرح الجريمة ، كما تم إخطار النيابة العامة بالواقعة ، مؤكدا بأن عمليات البحث والتحري جارية للقبض على منفذي هذا العمل الإرهابي وتسليمهم للعدالة .
ارهابيون يحرقون مستودع تابع لمعارض سيارات هيونداي بمنطقة سترة ومعلومات اولية تؤكد احتراق 45 سيارة بالكامل و 15 سيارة أضرار جانبية.












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الوكالات يستاهلوون من كثر النصب على العالم



up 0 down 0
منشار خشب 51
قبل 4 سنه و 9 شهر