استفسار بخصوص N و P
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ،،
يا اخواني انا دايم اطفي السياره في N نادرا احطها في P
هل فيه تأثير على القير والا شي؟؟
والله يعطيكم العافية ،،،،
إبلاغ
الردود
اذا السيارة تطفى على n مافي مشكلة
لكن بعض سيارات اذا جيت بطفيها على n ما تطفى اﻻ ﻻزم تحطها في ال p
واﻻخ سكودر شرح لك الطريقة بالتفصيل للايقاف
1 0
لكن بعض سيارات اذا جيت بطفيها على n ما تطفى اﻻ ﻻزم تحطها في ال p
واﻻخ سكودر شرح لك الطريقة بالتفصيل للايقاف
1 0
مشكور اخوي سكودر
بس هذا اللي قلت عليه دايم اسويه بس اللي اقصده هل بيأثر على القير لو طفيت السياره في N
0 0
بس هذا اللي قلت عليه دايم اسويه بس اللي اقصده هل بيأثر على القير لو طفيت السياره في N
0 0
الله يعطيك العافية صاحب السيكل ،،
ايوه سيارات هيونداي تطفى في N
عكس بعض السيارات شفت اخوي معاه اكورد اطفيها في N بس ما يطلع المفتاح إلا لما احطها في P
0 0
ايوه سيارات هيونداي تطفى في N
عكس بعض السيارات شفت اخوي معاه اكورد اطفيها في N بس ما يطلع المفتاح إلا لما احطها في P
0 0
لا مايأثر ابد .... بس اهم شي لاتحطه عل البي اذا كان الطريق مو مستوي....اما الـ إن عادي انا لاعبيت بنزين دايم اطفيها في ان ومكتوب بالكاتلوج عادي هو الاكثر امان لان محايد القير مو مشبوك
1 0
1 0
لا عادي مافيها شي n زي سيارات قير عادي اذا حطيته على فاضي
بس الافضل وطريقه صحيحه اذا تبي تحافظ وتامن سياره زي ماقلت لك فوق
اذا تبي تريح القير تحط على بي والبي يعني وقوف عمل القير نهائي هذا يسمى تامين ممكن تتعرض لسرقه ونع والقير على n خصوصن تماتيك
لن بعض سيارات زي ماقال صاحب السيكل مايطلع مفتاح على اذا حطيت قير على بي والبي يعتبر امن لسياره
1 0
بس الافضل وطريقه صحيحه اذا تبي تحافظ وتامن سياره زي ماقلت لك فوق
اذا تبي تريح القير تحط على بي والبي يعني وقوف عمل القير نهائي هذا يسمى تامين ممكن تتعرض لسرقه ونع والقير على n خصوصن تماتيك
لن بعض سيارات زي ماقال صاحب السيكل مايطلع مفتاح على اذا حطيت قير على بي والبي يعتبر امن لسياره
1 0
هو انشاء الله ما ياثر بس الافضل على ال p احتياط
1 0
1 0
الله يعطيكم العافية :-)
0 0
0 0
الطريقه الصحيحة لتوقيف السيارات اللي قيرها اوتوماتيك
تحط القير على N ثم تسحب الجلنط .. وتخلي الفرامل العاديه
كذا بيكون الحمل والضغط على الجلنط وليس القير
ثم تعشق القير بـ P
2 0
تحط القير على N ثم تسحب الجلنط .. وتخلي الفرامل العاديه
كذا بيكون الحمل والضغط على الجلنط وليس القير
ثم تعشق القير بـ P
2 0
اول شي تحط سياره على n ثم تضغط جلنط هندل بريك الى اخر شي حتى تفك رجلك من فرامل تشوف سياره متماسكه
ثم تحط القير على p علشان القير يرتاح ومايصير الثقل على القير
2 0
قبل 12 سنه