السيارات الكورية ديزل المستوردة والقيرالكلتشات
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
وجدت ان السيارات المصدرة الكورية عبارة عن قيور كلتشين مدبله زايد حذاف ثقيل جدا سعره 3000 وعلبة الكلتش الاصلاح كهربائي 4000 او في هذا الحدود يزيد ماينقص
فهل هناك مشاكل وهل كل الكوري (المستورد) (ديزل)كلتشات
الرجاء طرح الراي والمناقشة من التجارب والانطباعات عامة شاكرين لكم .
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
بارك الله فيك تكلم عن التوسان وقال تماتيك اظنهم يسمونه شبه تلقائي لكن اللغات تختلف ان لقيت ناس واجد في محل تصليح الكوري عليهم اثر الندم
لكن المكنيكي اله يهديه قال موكلها كلتشات بعضها وبعهضها بس مايعرف الانواع فحبيت اعرف.
1 0
لكن المكنيكي اله يهديه قال موكلها كلتشات بعضها وبعهضها بس مايعرف الانواع فحبيت اعرف.
1 0
اذا كان قير الدبل كلتش هو DSG
اللي على نفس السيارات الاوروبية
VW و اودي و اللي مثلها
مشاكله واجد مدري عيوب مصنعية
او يبي له اهتمام خاص
قير CVT مقارنة معه افضل بس احرص على تغيير الزيت بانتظام
و لا تدعس كثير ما يصلح مقاومات و تسارع مفاجئ
0 0
اللي على نفس السيارات الاوروبية
VW و اودي و اللي مثلها
مشاكله واجد مدري عيوب مصنعية
او يبي له اهتمام خاص
قير CVT مقارنة معه افضل بس احرص على تغيير الزيت بانتظام
و لا تدعس كثير ما يصلح مقاومات و تسارع مفاجئ
0 0
2000cc تجي نفس الي عندنا مافية اي فرق لكن 1700 و1600 نص كلتش طبعا كلها ديزل
1 0
1 0
ريان هل تقصد ان السيرات اللي محركها 2000 تماتيك المشكلة مافي شيئ يدل على المحرك الا السيارات الكبيرة سنتافي والجيوب
0 0
0 0
ويوجد مشكلة عند هونداي بهذا النوع من القيور وتقدر تتأكد من الرابط
https://www.motorbiscuit.com/hyundai-tucson-owners-complain-about-these-problems-the-most/
1 0
قبل 3 سنه و 3 شهر