أضف سؤال أو موضوع جديد          

السيارات الكورية ديزل المستوردة والقيرالكلتشات

up 1 down 0
الطارق56 31
قبل 3 سنه و 5 شهر



وجدت ان السيارات المصدرة الكورية عبارة عن قيور كلتشين مدبله زايد حذاف ثقيل جدا سعره 3000 وعلبة الكلتش الاصلاح كهربائي 4000 او في هذا الحدود يزيد ماينقص

فهل هناك مشاكل وهل كل الكوري (المستورد) (ديزل)كلتشات

الرجاء طرح الراي والمناقشة من التجارب والانطباعات عامة شاكرين لكم .







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


بشكل عام القيور ثنائية الكلتش جيدة بالتسارع لكن ليست اعتمادية ومشاكلها كثيرة
ويوجد مشكلة عند هونداي بهذا النوع من القيور وتقدر تتأكد من الرابط
https://www.motorbiscuit.com/hyundai-tucson-owners-complain-about-these-problems-the-most/


up 1 down 0
sma2499 62
قبل 3 سنه و 5 شهر



بارك الله فيك تكلم عن التوسان وقال تماتيك اظنهم يسمونه شبه تلقائي لكن اللغات تختلف ان لقيت ناس واجد في محل تصليح الكوري عليهم اثر الندم

لكن المكنيكي اله يهديه قال موكلها كلتشات بعضها وبعهضها بس مايعرف الانواع فحبيت اعرف.



up 1 down 0
الطارق56 31
قبل 3 سنه و 5 شهر



اذا كان قير الدبل كلتش هو DSG
اللي على نفس السيارات الاوروبية
VW و اودي و اللي مثلها
مشاكله واجد مدري عيوب مصنعية
او يبي له اهتمام خاص
قير CVT مقارنة معه افضل بس احرص على تغيير الزيت بانتظام
و لا تدعس كثير ما يصلح مقاومات و تسارع مفاجئ


up 0 down 0
مثقف سيارات 1156
قبل 3 سنه و 5 شهر



2000cc تجي نفس الي عندنا مافية اي فرق لكن 1700 و1600 نص كلتش طبعا كلها ديزل


up 1 down 0
rayan703 1
قبل 3 سنه و 5 شهر



ريان هل تقصد ان السيرات اللي محركها 2000 تماتيك المشكلة مافي شيئ يدل على المحرك الا السيارات الكبيرة سنتافي والجيوب


up 0 down 0
الطارق56 31
قبل 3 سنه و 5 شهر